أفضل الأماكن للزيارة في عام 2019

في كل عام يكشف خبراء السفر والمغامرة في ناشيونال جيوغرافيك National Geographic عن قائمتهم السنوية لأفضل الأماكن المرشحة للزيارة.

ولعام 2019 ضمت القائمة أماكن مذهلة مثل التشكيلات الصخرية Bisti / De-Na-Zin Wilderness في نيو مكسيكو، وبقعة بليز للتنوع البيولوجي وقلعة مذهلة من القرون الوسطى في دوردوني بفرنسا، كما تشمل القائمة أيضا على غرينلاند، كما سيتعرف الزوار على الشوارع المرصوفة بالحصى الجميلة في مدينة غالواي الأيرلندية.

التقرير الذي نشرته ناشيونال جيوغرافيك مصحوب بصور مذهلة التقطها بعض أفضل المصورين في العالم:

Bisti / De-Na-Zin Wilderness ، نيو مكسيكو

مخبأة في الصحراء النائية هي عبارة عن معرض مصنوع من الطبيعة من التكوينات الصخرية السريالية على الحافة الشرقية لحجز النافاهو. قال ناشيونال جيوغرافيك ترافيلر إن المناظر الطبيعية الشاسعة ستجعلك تشعر بأنك "الكائن الحي الوحيد لأميال".

بليز

ذكرت شركة ناشيونال جيوغرافيك ترافيلر أن بليز لديها واحدة من أكثر الشعاب ذات التنوع البيولوجي على الأرض وهي موطن لعدة أنواع نادرة ومهددة. يمكنك رؤية الفتحة العميقة التي لا تصدق في البلاد 407 قدم - ومشاهدة الثقب الأزرق من الجو إذا قمتكم بحجز جولة مروحية.

الجبل الأسود

هنا أعمق ممرات أوروبا، تارا ريفر كانيون، وسكادار وهي أكبر بحيرة في البلقان، والموجودة في حديقة سكادار الوطنية.

فانجينجشان Fanjingshan، الصين

التنزه فوق قمة فانجينجشان Fanjingshan يوصف بأنه "تسلق بحر من الغيوم" وفقا لـNational Geographic Traveler. 

دوردون، فرنسا

وصفت هذه المنطقة بأنها مكان "لعيش قصة خيالية". ولا عجب. انظروا إلى شاتو دو كاستيلنود في القرن 12.

غالواي، أيرلندا

إنه المكان المناسب "للاستلهام من الأفكار الكبيرة"، وفقا لـNational Geographic Traveler، في الصورة شارع وليام الخالي من السيارات في المدينة

بولينيزيا الفرنسية

قالت ناشيونال جيوجرافيك ترافيلر إن المياه الشفافة هناك تجعلها وجهة حلم لمتزلجين ومراكبي وغواصين. وتقول إنها "فسيفساء من المزاجية تنتشر في 118 جزيرة صغيرة وجزر مرجانية (67 مأهولة)".

غرينلاند

يتم رصد الدببة القطبية بانتظام في البحر القطبي حول جرينلاند.

نهر كانيو كريستيلز، كولومبيا

بين شهري يوليو ونوفمبر، تحول النباتات المائية على سطح مياه نهر كانيو كريستيلز Caño Cristales إلى لوحة من الألوان. وتقول ناشيونال جيوغرافيك ترافيلر: "الشعور بالسباحة مثل العثور على وعاء من الذهب في نهاية قوس قزح"

منطقة كانتربيري، نيوزيلندا

تحتوي هذه المنطقة على بعض التضاريس المذهلة في البلاد، بحسب National Geographic Traveler.

الأمازون في بيرو

تغطي غابات الأمازون المطيرة أكثر من نصف بيرو ولديها واحدة من أكثف التجمعات في العالم. "لدينا غابات منخفضة وغابات عالية وغابات سحاب وغابات غمرت المياه ومستنقعات شاسعة وشلالات وأطلال غابات وقمم جبلية معزولة زاحفة وحتى أكبر نهر حراري موثق في العالم - نهر الغليان في الأمازون"، يقول عالم الطاقة الحرارية في بيرو مستكشف ناشيونال جيوغرافيك أندريس روزو.

بيرث، أستراليا

تصطف أقواس جسر إليزابيث كواي مدينة بيرث، والتي يصفها ناشيونال جيوغرافيك ترافيلر بأنها "المدينة الرئيسية النائية في العالم"

مكسيكو سيتي

تتواجد العاصمة المكسيكية قائمة ناشيونال جيوجرافيك ترافيلر بفضل النكهات الأصلية في حين أن الذرة تتربع على العرش.

مقدونيا

قد لا يكون لها ساحل لكن وكالة ناشيونال جيوغرافيك ترافيلر تقول إن مقدونيا لا تحتاج لأن تشعر أنها مفقودة، لأنها "غنية للغاية بالجبال والبحيرات".

جزيرة دي لوس إستادوس، الأرجنتين

تعد جزيرة دي لوس إستادوس محمية طبيعية على نطاق الجزيرة يطلق عليها اسم "نهاية العالم". "هذه واحدة من الأماكن القليلة في العالم حيث يمكن للمرء أن يشعر حقا بالمغامرة التي شعر بها المستكشفون الأوائل في بحثهم عن أراضٍ جديدة،" تقول مصورة ناشيونال جيوغرافيك Krista Rossow