أول ظهور لريهام حجاج بعد أزمة "زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز"..صور

أخير عادت ريهام حجاج لنشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مرور عشرة أيام على أزمة طلاق ياسمين عبد العزيز من رجل الأعمل محمد حلاوة بعد عشرة 17 عاما أنجبت خلالها  "ياسمين وسيف"، حيث تردد أن النجمة الشابة ريهام حجاج هي السبب في الانفصال.

أحدث ظهور لريهام حجاج

ريهام حجاج نشرت أخيرا صورة جديدة لها مع سيدة الأعمال مها حمزة، التي تعتبر من أقرب الصديقات إليها، حيث وصفتها بأنها نصفها الثاتي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 نصي التاني

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag) on

الفنانة ريهام حجاج كانت اختارت أن تصمت حيال كل ما يتردد ولم تنف أو تؤكد خبر زواجها بطليق النجمة ياسمين عبد العزيز، وهو الأمر الذي أثار كثير من التساؤلات خصوصا وأنها اختفت تماما من على السوشيال ميديا.

تصرف أخر أثار الجدل حول ريهام حاج وهو مباردتها بحذف جميع صورها مع الفنان أحمد السعدني، بعد ما تردد عن زواجها برجل الأعمال محمد حلاوة.

الفنانة ريهام حجاج

ريهام حجاج تعلق على غيابها

ريهام حجاج عقب نشرها أحدث صورة لها تبادلت التعليقات مع المتابعين، حيث طلبوا منها ألا تغيب كثيرا، فردت بأنها افتقدتهم، كما سألتها احداهن عن سبب إصرارها على عدم تغيير لون شعرها إلى الأسود، فردت بأنها تفضل الأشقر لأن الأسود لا يليق بها.

يذكر أن أخر ظهور لريهام حجاج كان في 21 من شهر نوفمبر عقب حضورها حفل افتتاح الدورة الـ40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

يذكر أن ريهام حجاج تصور حاليا أولى بطولاتها المطلقة مسلسل "كارمن"، ويتردد أنه من إنتاج رجل الأعمال محمد حلاوة، ولكنها ترفض أيضا التعليق على هذا الأمر.