ابنة مريم حسين بوداع مؤثر لوالدتها قبيل خضوعها لعملية جراحية ..فيديو

إبنة مريم حسين تصدرت حديث السوشيال ميديا بعد انتشار فيديو لها وهي تقبل وتحتضن والدتها قبيل خضوع والدتها الفنانة لعملية جراحية لم يتم الكشف عن طبيعتها.

مريم حسين تجري عملية جراحية

وتداول نشطاء السوشيال ميديا فيديو للفنانة العراقية مريم حسين وهي داخل المستشفى حيث ظهرت وهي تودع إبنتها قبيل دخولها لغرفة العمليات وقد بادلتها صغيرتها شعور مماثل، وبدت بأنها كبرت بعدما كان قد تم سابقا تسريب صور لها في أشهر ولادتها الأولى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نجوم وفنانين العرب ❤ (@njoom_news) on

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع فيما لم تكشف مريم حسين عن أي تفاصيل لعمليتها الجراحية، وتوقع البعض بأنه تكون عملية تجميل جديدة.

مريم حسين تعاني بسبب ابنتها

مريم حسين سبق وأن كشفت عن معاناتها من تربية طفلتها بشكل منفرد جراء اهتمامها بطفلها لوحدها بعد انفصالها عن زوجها الممثل فيصل الفيصل خلال فترة حملها، ولم يتواصلا بعدها على الرغم من إطلاق سراح الأخير قبل أشهر ماضية.

مريم حسين

وقامت مريم حسين بنشر مقطع فيديو أشارت فيه إلى أنها تبحث عن حضانة نظيفة ومرتبة لصغيرتها بعد جولة لها على مجموعة من الحضانات لإختيار الأنسب.

يذكر أن مريم حسين أثارت جدلاً واسعا قبل عامين بسبب زواجها وسرعة انفصالها من فيصل الفيصل وظهور خلافاتهما الشخصية الى العلن، وتحرص على إخفاء ملامح وجه ابنتها عن الأضواء.