رانيا يوسف لـ"هي" عن أزمة فستانها: نقبلها من الأجانب فلماذا لا نقبلها من المصريات؟!

في أول تعليق لها على إطلالتها الجريئة بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، قالت الفنانة المصرية رانيا يوسف إن المهرجان هو فعالية دولية مهمة ولابد أن يظهر بشكل مشرف، كما أن الفنانين أيضًا يجب أن يظهروا بأفضل شكل ممكن.

الفنانة رانيا يوسف بإطلالة جريئة في ختام مهرجان القاهرة

أول تعليق من رانيا يوسف على أزمة فستانها المثير

وأضافت رانيا يوسف في تصريح خاص لـ"هي" أن الفنانات المصريات لسن أقل من الفنانات الأجانب اللاتي يرتدين ملابس مثيرة للفت أنظار العالم لمهرجاناتهن، مُتابعة: "إحنا ليه بنقبل الفساتين الحلوة والجريئة من الأجانب واللبنانيات ومابنقبلهاش من المصريات؟.. المصريات مش أقل من أي حد".

وأردفت أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مهرجان ليس بقليل، ومن الطبيعي أن تظهر فعالياته وضيوفه بشكل يليق بمصر ومكانتها واسمها، كما أنه مهرجان يتسم بالدولية، أي أن جميع دول العالم ستحرص على مشاهدته ومتابعة أخباره.

رانيا يوسف في افتتاح مهرجان القاهرة

إطلالات الفنانات التي نالت إعجاب رانيا يوسف 

وأضافت رانيا يوسف: "لازم يبقى فيه حاجة حلوة.. وهناك عديد من الفنانات اللاتي ارتدين فساتين أنيقة مثل أروى جودة ولقاء الخميسي وداليا البحيري وياسمين رئيس ونجلاء بدر"، مُشيرة إلى أن الإطلالات الأنيقة مطلوبة للترويج للمهرجان الدولي.

رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة

رانيا يوسف بفستان جريء في ختام مهرجان القاهرة

وكانت رانيا يوسف قد أثارت الجدل مساء أمس، الخميس، في حفل ختام مهرجان القاهرة بعد أن ارتدت فستان أسود وصفه البعض أنه جريء أكثر من اللازم، حيث باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن