نادين نجيم تعود للشعر الطويل وتبهر الجمهور بجمالها

فاجأت النجمة نادين نجيم جمهورها بلوك جديد اعتمدته لشعرها مع ختام شهر نوفمبر 2018، وتمثّل بعودتها للشعر الطويل بعد أشهر طويلة من إطلالتها بالشعر القصير، وتحديدا منذ شهر رمضان الفائت.

نادين نجيم تعود للشعر الطويل

وشاركت نادين نجيم جمهورها بأحدث جلسة تصوير لها بالملابس البيضاء عبر حسابها على انستغرام بدت فيها بالشعر الطويل باللون الأسود لمنتصفه وبخصلات أفتح في أطرافه باللون البني، واهتم بتصفيفه الكوافير فيكتور كيروز الذي استعان بخصلات الشعر المستعارة لزيادة طول شعرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by VICTOR KEYROUZ - فيكتور كيروز (@victorkeyrouz) on

الإطلالة الجديدة لنادين نجيم بشعرها الطويل ناسبت ملامحها كثيراً بعد فترة أشهر من اعتمادها الشعر الكاريه القصير لمتطلبات دورها في مسلسل "طريق" الذي شاركت فيه بموسم رمضان 2018 مع النجم عابد فهد.

نادين نجيم بشعرها الحقيقي

وفي صورة أخرى للممثلة اللبنانينة بنفس جلسة التصوير بالملابس البيضاء، ظهرت بشعرها الحقيقي الذي بدا بطول متوسط الى أكتافها بعدما امتنعت عن قصه طيلة الفترة الماضية لإستعادة لوكها الذي تعود عليه الجمهور.

نادين نجيم

جمهور نادين نجيم تغزلوا بالإطلالة الجديدة لنجمتهم معتيبرين بأن الشعر الطويل يليق أكثر بملامح وجهها وتقاسيمه البارزة، ويمنحها أنوثة جذابة.

بطلة مسلسل "طريق" نسقت مع تسريحة شعرها الجديدة مكياج سموكي برونزي بأنامل الميكاب ارتست سامر خزامي، ولونت شفاهها بالروج اللحمي المتناغم مع لون بشرتها البرونزية.  

شاهدوا صور نادين نجيم بـ "نيو لوك " الشعر الجديد لها.. وما رأيكم هل ناسبها أكثر عن الشعر القصير؟