نسّقي إطلالتك الشّتوية بالكنزات على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا !

تختلف القماشات الشّتوية عن القماشات النّاعمة التي نصادفها يومياً، فالقمشات الشّتوية تعطي روح مختلفة للملابس وتجعل الإطلالة شتوية-دافئة بامتياز بخاصّةٍ عندما نتكلّم عن الصّوف. من أجمل التّصاميم الصّوية هي الكنزات التي يمكنها أن تكون عنوان اطلالاتك اليومية والكاجوال إذا أتقنت اعتمادها. إليك مختارات الفاشينيستا سمر البرشا من الكنزات الصّوفية الرّاقية وانتبهي لطرق تنسيقها.

لفتنا اختيار سمر البرشا لألوان مختلفة، ليس من الضّروريّ أن تكون داكنة أو شتوية ولكن نوّعت في الألوان لكي تكون إطلالاتها بالكنزات الصّوف جديدة ومبتكرة وبعيدة عن الرّوتينيات والملل.

اختارت سمر البرشا القرميدي الفاتح في كنزة بالياقة العالية والواسعة عند العنق لتنسّقها مع جاكيت راقية بالجلد الأسود. من الملفت جمع لونين راقيين في الموسم الشّتوي ليكونا معاً في إطلالة واحدة.

ومن الألوان الأخرى التي اختارتها سمر هو اللّون الأزرق الصّارخ في إطلالة مميّزة جامعةً للألوان التّرابية بين البنّي ومختلف درجات الأزرق.

أمّا بالنّسبة للألوان الهادئة فاعتمدت سمر على اللّون البيج مع تنّورة بالأخضر والأبيض، كما اعتمدت على كنزة طويلة باللّون الرّمادي فوق سروال دينيم بالأرجل الواسعة.

بين تنسيقات خارجة عن المألوف وتنسيقات كلاسيكية وناعمة، اختاري ما يناسب أسلوبك من إطلالات الفاشينيستا سمر البرشا بالكنزات الصّوفية.