أحدث ديكورات غرف نوم مودرن 2019

تميل ديكورات غرف النوم المودرن هذا العام للبساطة بتفاصيل الديكور الداخلي واكسسواراتها كما سترين بالصور التي اخترناها لك لأجمل ديكورات غرف النوم لعام 2019.

تصميم مودرن لسرير غرفة النوم

6 تفاصيل أساسية في ديكورات غرف نوم 2019 :

 

1-الجدران الخشبية :تعتبر موضة العصر في ديكورات غرف نوم حيث يمكن أن تكتمل بأرضية خشبية يضيفان معا الحميمية والدفء للديكور الداخلي.

2-الخطوط الهندسية : يتميز الأسلوب المودرن في هذه الخطوط الحادة والبسيطة كأشكال المستطيل والمربع في ديكورات الحوائط مثلا.

3-الألوان الحيادية : الأبيض والألوان الترابية من أجمل ديكورات غرف نوم، فهي تمتلك الأناقة والبساطة في آن واحد كما أنها تتيح خيارات عديدة في أسلوب الديكور الداخلي حيث تناسب جميع الأساليب كما في اختيار الاكسسوارات.

4-الأرضيات الخشبية : تضيف على غرف النوم الحميمية من خلال مادة الخشب الدافئة والبساطة في تصاميمها وجمال ألوانها الطبيعية .

5-تصاميم الأثاث الفريدة : مثل الطاولات الجانبية المعلقة أو السرائر المعلقة، أو كسر التناظر في تصاميم الأثاث، أو حتى في الديكور الداخلي .

6-قماش المخمل : موضة هذا الشتاء ، كما في تصاميم الأزياء كذلك في الديكور حيث يمكن أن نراها في تصاميم الأثاث كتصميم السرير أو الكنب أو من خلال أقمشة المفارش حيث تصيف الدفء و الفخامة على الديكور الداخلي لغرفة النوم.