لن تصدّقي كلفة إطلالة ميلانيا ترامب الأخيرة؟

مرة جديدة تثبت سيدة سيدة الولايات المتحدة ميلانيا ترامب Melania Trump أنها تعشق المعاطف الفاخرة وباهظة الثمن، وترسّخ أناقتها في عالم الموضة خصوصاً عندما تتألق بفساتين مشرقة وموحّدة من ناحية اللون.

اليوم تابعي من خلال الصور أجمل هذه الصيحات التي رافقت إطلالاتها الأخيرة من دون تجاهل أناقة ابنتي دونالد ترامب Donald Trump إيفانكا ترامب Ivanka Trump وتيفاني ترامب Tiffany Trump.

موضة المعطف الفاخر

تألقت ميلانيا ترامب Melania Trump بموضة المعطف الضخم والفاخر الذي يأتي بألوان متعدّدة وملفتة للنظر، خصوصاً مع الهندسات والرسمات الساحرة. فهذا المعطف الذي أتى بتوقيع دار ديورDior  بلغ سعره حوالى 9,400 دولار وتميّز بألوان الأحمر والأسود مع تداخل لوني البيج والأبيض بطريقة مميزة على كل جهة من التصميم. وحرصت ميلانيا ترامب Melania Trump لإبراز أناقة المعطف على ارتداء الملابس السوداء مع الحذاء المخملي عالي الساق بتوقيع دار كريستيان لبوتان Christian Louboutin. واللافت أن المعاطف الفاخرة أيضاً لفتت اهتمام ابنتا ترامب، فاختارت إيفانكا المعطف المستقيم والمربع بأسلوب الكارو الفاخر، ولم تتخلى تيفاني عن المعطف المستقيم والزهري الذي يأتي بأسلوب البلايزر الطويلة مع الجيوب والأزرار النافرة من الأمام.

فستان أبيض حريري

ولدى وصولها الى فلوريدا فاجأتنا إطلالة ميلانيا ترامب Melania Trump خصوصاً أنها استبدلت المعطف العصري بفستان أبيض حريري محدّد من الخصر وواسع من الأسفل مع الفراغات العصرية والدائرية التي تبرز بشكل ساحر على أسفل التصميم من توقيع Lela Rose. ونسّقت معه الحذاء الأخضر اللماع الذي يأتي بتدرجات فاتحة مع الكعب العالي.