تسريحات ناعمة للشعر الطويل مستوحاة من ياسمين صبري

النجمة ياسمين صبري تشتهر بجمالها الطبيعي الآخاذ وأسلوبها الناعم والمفعم بالأنوثة في تسريحات شعرها الطويل، وباتت من النجمات اللواتي يشكلن نموذجاً للكثيرات للإستيحاء منهن إطلالاتهن الجمالية.

ولصاحبات الشعر الطويل، نستعرض معكم تسريحات ناعمة تلهمكم بها ياسمين صبري:

النجمة ياسمين صبري تتمتع بشعر صحي طويل ولامع وتحافظ على لونه الداكن الذي يليق ببشرتها القمحية ولون عينيها السوداوتين، ونراها في غالبية إطلالاتها في المناسبات المهمة إتجاهها نحو تسريحات الشعر المنسدل الطويل البسيط مع الخصلات المموجة بنتاغم وتناسق والتي تضفي على الشعر الحجم الكثيف واللوك الحيوي.

ياسمين صبري

ياسمين صبري تحبذ إبراز جمال جبينها مع تسريحات الشعر الطويل المجعد، وتعتمد غالبا الغرة المائلة على جنب، وتنسق هذه التسريحة مع فساتين السهرة الفخمة في المناسبات التي تحضرها في المهرجانات الفنية.

ياسمين صبري بتسريحات الشعر المرفوع

ولصاحبات الشعر الطويل، لا تترددوا بإعتماد تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب ناعم جداً وفخم على طريقة ياسمين صبري، مثل تسريحة شعر الكعكة الضخمة التي نسقت معها فستان سهرة أخضر لامع، أو تسريحة شعر الشينوه مع الخصل المتدلية على جوانب الوجه، وهي تصفيفات تلائم جدا المناسبات الراقية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

ياسمين صبري بتسريحة الشعر المبلل

تواكب ياسمين صبري صيحات موضة الشعر الرائجة بشكل مدروس، مبتعدة عن صرعات الشعر الغريبة وصبغات الشعر الفاتحة، مفضلة لون شعرها الطبيعي. فرأيناها مثلاً تتألق بتسريحة الشعر المبلل والمردود الى الخلف في إحدى جلسات التصوير التي خضغت لها هذا العام.

ياسمين صبري 2018

شاهدي في الألبوم المرفق تسريحات ناعمة للشعر الطويل مستوحاةه من ياسمين صبري.