الشؤون البلدية تفتح مجالات جديدة للمرأة السعودية

منذ أن سمح للمرأة السعودية في  المشاركة في المجالس البلدية قبل ثلاث سنوات، وهي تقدم العديد من الأعمال التي تثبت مدى قدرتها على إثبات وجودها في هذه المناصب التي كانت حكرا على الرجال فقط .

الشؤون البلدية تفتح مجالات جديدة للمرأة السعودية

أعلنت وزارة الشؤون البلدية والقروية عن استحداث وحدتين تنظيميتين، وكلفت سعوديتان برئاستها هما: وحدة مركز تطوير التصميم والتخطيط الحضري للمدن السعودية برئاسة المستشارة في مركز تحقيق الأهداف في الوزارة المهندسة ضي الضويان، ووحدة مركز قياس الأداء البلدي برئاسة نورة نجر العتيبي.

وقالت الوزارة في تغريدتين عبر حسابها الرسمي في تويتر ( أصدر وزير الشؤون البلدية والقروية قراراً بإنشاء وحدة تنظيمية بمسمى (مركز تطوير التصميم والتخطيط الحضري للمدن السعودية) بالوزارة وتكليف المهندسة ضي الضويان برئاسة المركز معربة عن شكرها وتقديرها لمعالي الوزير على هذه الثقة سائلا الله العلي القدير أن يعينها في هذا المهمة لخدمة الوطن .

كما أصدر وزير الشؤون البلدية والقروية قراراً بإنشاء وحدة تنظيمية بمسمى (مركز قياس الأداء البلدي) بالوزارة وتكليف الأستاذة نورة  نجر العتيبي برئاسة هذا المركز والتي أعربت عن شكرها وتقديرها لمعالي الوزير على هذه الثقة سائلة الله العلي القدير أن يعينها في هذا المهمة في خدمة الوطن