أجمل الإطلالات الجمالية لـ رايتشل مكأدامز في عيد ميلادها

عندما نذكر النجمة الكندية رايتشل مكأدامز Rachel McAdams فلا يمكن إلا أن نستحضر إطلالاتها الجمالية الناعمة والحيوية والتي تعكس فيها نموذجاً راقياً بين نجمات هوليوود بمنأى عن المبالغة والتكلف والصرعات الغريبة المنفرة.

واليوم، تحتفل الجميلة رايتشل مكأدامز بعيد ميلادها الـ40 وما تزال تحافظ على وتيرة جمالها الراقي وملامحها الشابة، فتعرفوا معنا على أجمل اطلالاتها والخطوط العريضة لمكياجها وتسريحات شعرها وأسرار جمالها:

إطلالات مكياج حيوية وراقية

تصنف رايتشل مكأدامز من بين أجمل النجمات في هوليوود حيث تتمتع بملامح جمال ارستقراطي أجادت الحفاظ عليه بأناقة رغم سنوات عمرها الـ 40، ولم تنجر خلف الهوس بعمليات التجميل، فظلت صورتها راسخة كما هي في أذهان الجمهور منذ خوضها مجال التمثيل في العام 2001.

راتشيل مكادميز

بدا اتجاه رايتشل مكأدامز في غالبية إطلالاتها، نحو رسمات المكياج الطبيعي الناعم والبشرة الساطعة والحيوية. نلاحظ تركيزها على إظهار بشرتها الفاتحة بلون متجانس تشعّ بالضّوء مبتعدة عن تقنيات كونتور الوجه التي تحدد التقاسيم حيث تكتفي بكريم أساس أفتح بدرجة من لون بشرتها. تختار ظلال عيون هادئة بألوان نيود أو الذهبي والزهري الناعم، وهي ألوان تتناغم مع لون بشرتها البيضاء وتعكس رقة نظراتها الأنثوية، مبتعدة كذلك عن رسم شكل العين بالكحل بأسلوب محدد وبارز، بينما لا تتخلى على الإطلاق عن تغليف رموشها بالماسكارا، وتفضل إبقاء حاجبيها الدقيقين على طبيعتهما.

هذه الرقة في ملامحها تكسرها بألوان روج جريئة ومشرقة مثل الأحمر والبنفسجي والزهري الى جانب ألوان احمر الشفاه الناعمة بألوان النيود.

سر جمال نضارة بشرتها وشبابها

اعترفت رايتشل مكأدامز في أحد لقاءاتها بأن سر جمال وشباب بشرتها هو النوم لساعات كافية الى جانب نظام غذائي صحي حيث تدرك تماما تماماً أنّ ما من مستحضر جمالي قد يعوّضها عن قلّة النوم أو عن نظام حياة غير صحّي.

راتشيل مكأدميز

تسريحات شعر أنيقة

بطلة فيلم "ذا نوت بوك" تشتهر بشعرها الفاتح اللون وبتسريحات شعرها العصرية، وتختار تصفيفات شعر تليق بتقاسيم وجهها مع جباهها العريض الناصع، وغالبا مع تحافظ على لون شعرها الذهبي لكنها اتجهت بعض المرات الى صبغه بلون كستنائي أو برتقالي نحاسي. تحافظ على طول شعرها بين المتوسط والكاريه القصير، وتنوّع في لمسات تصفيفه بكثير من الموديلات، مثل الشعر الريترو الأرستقراطي او المنسدل مع التموجات، وبين الشعر المرفوع أو الشعر المتلف بالضفائر،  وغيرها من التسريحات كما الألبوم المرفق.

اطلعوا معنا في الألبوم المرفق على أسلوب رايتشل مكأدامز في المكياج وتسريحات الشعر بمناسبة عيد ميلادها الـ40.