معجب يسأل عن موعد طلاق أيتن عامر.. كيف ردت؟

تصادف النجمات أحيانًا بعض المعجبين الذين يعبرون عن حبهم لهن بطرق طريفة وغريبة إلى حد ما، حيث يصل الأمر إلى طلب الزواج منهن، مثلما حدث مع الفنانة المصرية ياسمين صبري مؤخرًا عندما تلقت عرض بالزواج من الفنان الكويتي عبد الله بهمن، لتقوم بحظره بعدها، وذلك قبل أن تلحق بها زميلتها الفنانة أيتن عامر.

 
 
 
 
 

أيتن عامر تتلقى طلب زواج بطريقة غريبة

وتلقت الفنانة أيتن عامر عرضًا بالزواج من أحد المتابعين لها عبر موقع تويتر الذي تتفاعل عليه باستمرار، لكن الطريقة التي طلب بها المتابع الزواج من الفنانة المفضلة له، كانت الأغرب على الإطلاق، فلم يطلب الزواج منها بشكل مباشر، لكنه سألها عن موعد طلاقها، وأكد لها أنه يحبها بشدة.

 
 
 
 
 

رد كوميدي من أيتن عامر على طلب الزواج

وبما أن طريقة التعبير عن الإعجاب وطلب الزواج كانت غريبة، فكان الرد الذي ردت به أيتن على متابعها كان أغرب وأطرف، حيث قالت له ساخرة: "نفس يوم خرجتك إن شاء الله"، لينال ردها إعجاب عدد كبير من جمهورها، الذين سخروا من طريقة المعجب في التعبير عن حبه لأيتن عامر.

وقد أثارت أيتن عامر الجدل مؤخرًا بعدما ظهرت مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" الذي يُعرض عبر شاشة cbc، وتحدثت عن تجربتها مع النظام الغذائي الذي تتبعه لتقليل وزنها، ومن المعروف أيضًا أن أيتن متزوجة من مدير التصوير المصري محمد عز العرب، ورزق الإثنين قبل أشهر بطفلهما الثاني.

 
 
 
 
 

وكان آخر أعمال الفنانة أيتن عامر مشاركتها في مسلسل "أيوب" الذي عُرض في رمضان الماضي وقام ببطولته الفنان مصطفى شعبان والفنان محمد لطفي وميريهان حسين وغيرهم.