زفافك ملوكي بأناقة اللمسات البرونزية

يحقّق اللون البرونزي رغبة كل عروس بجعل زفافها ملوكياً بامتياز، فهو من الألوان التي تجمع بين الفخامة و النعومة والرومانسية.

الصور التي نضعها بين يديك عزيزتي العروس في الألبوم أعلاه، ستساعدك على تنظيم زفاف ملوكي بأناقة اللمسات البرونزية لتحققي من خلاله حلمك في اليوم الذي تنتظرينه كل حياتك.

نبدأ بزينة قاعات الافراح و الطاولات، فمن أجمل الأفكار التي تتناغم مع ثيم الزفاف ننصحك باعتماد اللون البرونزي في ديكورات الطاولات والشراشف و كراسي الزفاف، و عند اختيار أدوات الطعام أو الاكواب الزجاجية و كلون الفازات و الزهريات و السنتربيسات، و يمكن إضافة الشموع و الورود الى السنتربيسات البرونزية لمزيد من الفخامة و الزينة الراقية.

و من تفاصيل الديكور الساحرة باللون البرونزي الذي يرتقي الى مستوى عال من الفخامة و الرقي، يمكن إستخدام هذا اللون في كيكة الزفاف مع تنسيقه مع مجموعة من الألوان كالأبيض الذي يتماشى كثيرا مع البرونزي، كما لن تندمي أيضاً على دمج اللمسات البرونزية في باقة زفافك.

و لأن المجوهرات هي جزء أساسي في إطلالة العروس التي تحتفل بزفافها، إختاري اللون البرونزي لتزيّني به إطلالتك في أجمل يوم في حياتك، و تألقي بأروع التصاميم و أكسسوارات الشعر من هذا اللون المميز الذي يزيدك جمالاً و سحراً.

شاهدي الصور بأناقة اللمسات البرونزية كي يكون عرسك الاكثر جمالا و ملوكياً، و تابعينا دائما للاطلاع على اجمل الافكار لتستلهمي منها لاحقا لحفل زفافك.