الشعر الفضي بدرجات الأزرق صيحة شتاء 2019

اليوم لك إذا كنت تفضلين بشكل عام الإطلالات الجريئة وبالأخص بالشعر. لشتاء 2019، جربي الشعر بدرجات الفضي الأزرق المشهورة لهذا العام سواء كان شعرك داكن أو فاتح لأجمل الإطلالات التي تليق بك وتجعل شتائك عصري وجذاب أكثر.

صيحة درجات الفضي والأزرق لهذا الموسم:

أشهر ألوان عام 2018 بجميع مواسمه في عالم الجمال بأكمله كانت درجات الأزرق والفضي، ورأينا من خلال الكثير من عروض الأزياء العالمية الشهيرة بأن اللون الأزرق يكمل مساره في عالم الجمال بقوة ليكون من أبرز ألوان شتاء 2019.

كما سبق وتكلمنا كثيراً عن الصيحات المختلفة للشعر بدرجات البلاتيني الجذاب والجريء، واليوم لا يزال يكمل معنا هو أيضاً ليمنحك أجمل الإطلالات الشتائية التي ستجعلك تتميزين بالفعل عن باقي صديقاتك ومعارفك. مهما كان لون شعرك، يمكنك إضافة لمسة الهاي لايت الفضي الأزرق إليه إذا كنت تبحثين عن ذلك التغيير المفاجئ والبعيد كل البعد عن الإطلالات الكلاسيكية التي تعود عليها الجميع.

طرق مختلفة الحصول على شعر فضي أزرق:

مثلما ترين بالصور المرفقة، هناك طرق عديدة يمكنك من خلالها إضافة اللون الفضي الأزرق إلى شعرك، لو كان داكن أو فاتح. إذا كان شعرك فاتح وقريب إلى الأشقر، ستكون صبغة الشعر هذه بارزة بشكل جريء أكثر عليك، كون إطلالات الشعر البلاتيني بارزة للغاية بشكل عام. ولو كان شعرك داكن وقريب إلى البني أو الأسود، إضافة الهاي لايت الفضي الأزرق سيمنحك إطلالة رائعة تجعلك تبدين مختلفة بأجمل الأشكال، ويمكنك رؤية هذا الشيء من خلال الصور.

استوحي إطلالتك القادمة اليوم من هذه المجموعة واختاري اللوك الذي تبحثين عنه، سواء كان تغيير شامل لكل الشعر ليكون بلاتيني فضي أزرق، أو إضافة بعض الخصل والهاي لايت بهذه الدرجات إليه، أو حتى تركيزها على أطراف شعرك وتتمتعين بإطلالة الأومبريه.