محمد رمضان يحسم مشاركته في دراما 2019 وماذا قال عن خلافه مع درة؟

حسم الفنان محمد رمضان أمر مشاركته في موسم دراما رمضان 2019 بعد فترة من التكهنات حول تواجده العام المقبل في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها الدراما المصرية وتخفيض أجور النجوم ومنهم محمد رمضان الذي يعرف باجره المرتفع في الدراما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

محمد رمضان يتخلى عن "العدل جروب" في رمضان 

وأعلن محمد رمضان مشاركته في دراما رمضان 2019 ولكن بتغييرات كثيرة منها انهاء تعاقده مع شركة "العدل جروب" التي أنتجت آخر مسلسلاته "نسر الصعيد" الموسم الماضي، وتعاقد مع شركة "سينرجي" والمنتج تامر مرسي لانتاج مسلسله الجديد في أول تعاون بينهما.

وقال محمد رمضان في تصريحات لبرنامج "عرب وود" انه تعاقد بالفعل مع تامر مرسي وينتظر الإعلان الرسمي فور الاستقرار على المسلسل الذي سيقدمه، ونفى في البرنامج وجود خلافات بينه وبين درة بسبب مسلسل "نسر الصعيد" بعد حذف اسمها من التتر، وقال إنه لا يزال على تواصل معها وهي صديقة وان خلافاتهما مجرد شائعات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وينتظر محمد رمضان العام المقبل لتنفيذ مشروعاته الفنية الجديدة والتي كشف عنها مؤخراً وعلى رأسها فيلم بعنوان "بطل عادي" في موسم عيد الفطر ومع المخرج محمد العدل، وفيلم آخر بعنوان "رجالة حمزة" مع المخرج هادي الباجوري في موسم عيد الأضحى، بجانب مسلسله مع المنتج تامر مرسي.