غريس كيلي في ذكرى ميلادها..علاقة عشق مع المجوهرات

جمالها الفاتن كان جواز مرورها الى عالم السينما في هوليوود ومن ثم الى قلب الأمير رينيه الذي وقع في غرامها على الفور وحولها الى أميرة موناكو وأميرة قلبه.

ومنذ تحولها من نجمة سينمائية أمريكية الى أميرة على عرش إمارة موناكو لفتت غريس كيلي الأنظار بعشقها اللافت للمجوهرات الفاخرة وإليكم افخم مجوهرات غريس كيلي.

فمنذ الخطبة والأمير العاشق يقوم بإهداء خطيبته الجميلة أروع المجوهرات وبحلول الزفاف أبرزت غريس كيلي محبتها لأرقى علامات المجوهرات وعلى رأسها علامة كارتييه.

وخلال سنوات حياتها كأميرة موناكو تألقت غريس كيلي بأجمل تصميمات المجوهرات الفاتنة وأبهرت محبيها حول العالم بذوقها الرفيع الذي يلائم مكانتها كأميرة.

وبينما تمر اليوم ذكرى ميلاد أميرة موناكو الراحلة غريس كيلي نسترجع اليوم مجموعة من أروع اطلالاتها بالمجوهرات الفاخرة التي تعبر عن علاقتها الفريدة والعاشقة مع المجوهرات..

عقد غريس كيلي من كارتييه

 عقد الأميرة غريس كيلي من كارتييه

من أشهر قطع المجوهرات التي تألقت بها الأميرة غريس كيلي العقد الشهير الذي حمل توقيع علامة كارتييه وهو بسحر الذهب الأبيض في تلاث طبقات من أحجار الماس المستديرة والباغيت.

تاج The Bains de Mer Tiara

تاج الأميرة غريس كيلي والبروشات الشهيرة

ومن اجمل مجوهرات غريس كيلي تاج The Bains de Mer Tiara الذي قدمه لها الأمير رينيه ضمن هدايا الزواج عام 1956 بتوقيع علامة كارتييه.

وهذا التاج يتألق بتصميم من الذهب الأبيض والماس مع 3 بروشات فاتنة من الماس والياقوت الأحمر.

طقم الياقوت الأحمر من كارتييه

طقم الأميرة غريس كيلي من الذهب والياقوت بتوقيع علامة كارتييه

على مدار حياتها لم تتوقف الأميرة غريس كيلي عن عشق مجوهرات الياقوت الأحمر خصوصاً حين تحمل توقيع علامة كارتييه ومنها هذا الطقم الفاخر الذي ارتدته بحفل في قصر الفرساي.

سلاسل ألامبرا

الأميرة غريس كيلي عشقت سلاسل ألامبرا من فان كليف أند أربلز

عشقت غريس كيلي علامة فان كليف أند أربلز وتألقت بسلاسل ألامبرا الشهيرة في العديد من المناسبات وهي السلاسل التي كانت أحدث موضة عصرية في ذلك الوقت ومازالت تحظى بالإعجاب حتى الآن.

طقم اللؤلؤ من فان كليف أند أربلز

طقم الأميرة غريس كيلي من اللؤلؤ بتوقيع فان كليف أند أربلز

من أشهر مجوهرات الأميرة غريس كيلي طقم اللؤلؤ والماس الفاخر من علامة فان كليف أند أربلز وهو طقم ينعم بفخامة وأنوثة ملكية ساحرة في اسوارة وعقد وأقراط وخاتم بجمال رومانسي.

بروش من فان كليف أند أربلز

بروش غريس كيلي من فان كليف أند أربلز

تألقت الأميرة غريس كيلي بجمال راقي حيث زينت اطلالتها ببروش أنيق من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق يحمل توقيع علامة فان كليف أند أربلز.

خاتم الخطبة

خاتم خطبة غريس كيلي من أجمل مجوهراتها

يبقى خاتم خطبة الأميرة غريس كيلي من الأمير رينيه من أهم وأجمل قطع مجوهراتها، فهو من الذهب الأبيض وحجر فاتن من الماس بحجم 10.5 قيراط بقصة الاميرالد تحيط به أحجار الماس الباغيت وحمل توقيع علامة كارتييه.