ثيمات زواج جديدة باللون البنفسجي 2019

إليكي ثيمات زواج جديدة باللون البنفسجي من الخيارات الرومانسية و الرائعة التي تزيّن حفل الزفاف و من الألوان الرائعة التي تعكس حب الجمال و الرقة و الإحساس المرهف ،لن تندمي عزيزتي العروس أبداً على إستخدام اللون البنفسجي الفاتح في يوم زفافك الصيفي داخل القاعة أو في الهواء الطلق، و اللون البنفسجي القاتم بمختلف تدرجاته الذي يطبع حفل الزفاف في الخريف و الشتاء ،اليكم ثيمات زواج جديدة باللون البنفسجي 2019 .

أجمل ثيمات زواج جديدة باللون البنفسجي 2019 :

الصور التي نضعها بين يديك عزيزتي العروس في الألبوم أعلاه، ستساعدك على تنظيم زفاف بأناقة اللون البنفسجي لتحققي من خلاله حلمك في اليوم الذي تنتظرينه كل حياتك.

نبدأ من بطاقات الدعوة التي لا بدّ من أن يتم تزيينها بأكسسوارات بنفسجية تعطي للحضور فكرة عن ثيم الزفاف، الى زينة و ديكور صالة الفرح و طاولات الزفاف، حيث يحتل هذا اللون مكانة مميزة عند إستخدامه كلون لشراشف الطاولات و لزينة كراسي الزفاف، و إضافة العديد من الأكسسوارات و الورود البنفسجية اللون و الشموع و وضعها داخل الزجاجات و السنتربيسات الضخمة. 

و كي تكتمل الصورة، من المميز أن تحمل العروس باقة الورود المطعمة بهذا اللون الجميل و المثير مع مجموعة أخرى هادئة من الألوان، و اعتمدي زينة الورود البنفسجية في كيكة الزفاف التي تحمل في طياتها كل معاني الجمال و تمنح طاولة الحلويات و الكيكة رقيا فاخراً.

و كما يستخدم بكثرة في ديكور حفل الزفاف، يمكنك أن تختاري هذا اللون عزيزتي العروس لتتزيني شقيقات العروس بفساتين تجعل إطلالتهن مشرقة و لافتة في هذا اليوم الجميل.

و لأن المجوهرات هي جزء أساسي في إطلالة العروس التي تحتفل بزفافها، إختاري اللون البنفسجي لتتزين به إطلالتك في أجمل يوم في حياتك، و تألقي بأروع التصاميم البنفسجية من الأقراط و القلادات و الأساور و الخواتم وغيرها ومدموجة بلمسات من الماس والذهب المرصع، و اختاري من اهم دور المجوهرات أمثال تيفاني أند كو Tiffany & Co،  و شوبارد Chopard أجمل التصاميم التي تزيدك جمالاً و سحراً.

لكل عشاق هذا اللون، شاهدي بعض الافكار المميزة لـ ثيمات زواج جديدة باللون البنفسجي 2019 لتستلهمي منها لزفاف رومانسي و حالم، و شاركينا رأيك بهذا اللون.