شاهدي بالصور أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع

برزت إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع بتصاميم راقية وفساتين سهرة كاجوال. فتمايلن بأجدد الموديلات العصرية، وارتدت كل نجمة التصميم الذي يعجبها واللون الذي يليق ببشرتها بعفوية وأنوثة تامة. لذلك لا بد أن تواكبي عن كثب أجمل الإطلالات، لتتمثلي بالاناقة التي اخترنها.

من خلال الصور التي رصدناها لك، شاهدي أناقة النجمات العالميات، وشاركينا رأيك أي إطلالة أعجبتك أكثر لتختاري مثلها في الشتاء المقبل.

فساتين سهرة مفرغة

جذبتنا أناقة العديد من النجمات العالميات هذا الأسبوع واختيارهن فساتين سهرة مفرّغة ومتألقة بتفاصيل إضافية ومشرقة. فانتقت نيكول كيدمان ‏NICOLE KIDMAN‏ فستان سهرة براق مع التول المزخرف من توقيع Markus Lupfer. بدورها تمايلت سارة جيسيكا باركر ‏Sarah Jessica Parker‏ بفستان فضي واسع مع المعطف المزخرف والضخم، ولم تتخلى ايما روبيرتز ‏EMMA ROBERTS‏ عن الفستان الطويل والمقلّم مع الحزام الأحمر المخملي والعريض أعلى الخصر.

فساتين مستقيمة وملفتة

ومن الإطلالات الجريئة هذا الأسبوع، تمايل ‏KEIRA KNIGHTLEY‏ بفستان سهرة فاخر ارتدته بتدرجات الأبيض مع الكشكش من دار شانيل ‏Chanel. ولم تتخلى ليلي روز ديب Lily Rose Depp عن التصاميم الكاجوال مع الكروب توب والتنورة القصيرة من توقيع شانيل Chanel. في حين لاحظنا بساطة الأميرة كيت ميدلتون  kate Middletonبفستان ضيق ونيلي من توقيع جيني بيكهام JENNY PACKHAM.

تصاميم كاجول ويومية

أما الإطلالات الكاجوال فلم تغب عن أناقة النجمات هذا الاسبوع. فخطفت جوليا روبرتز ‏Julia Roberts‏ الأنظار مع البنطلون الجلدي الضيق مع البلايزر السوداء الكلاسيكية والمنسّقة مع التوب المزخرفة والشبابية. بدورها لفتتنا الإطلالة الكاجوال للجميلة جيسيكا بيال ‏JESSICA BIEL‏ بموضة معاطف الكاب العصرية مع الكنزة الصوفية الفضفاضة. وفضّلت تايلور هيل ‏Taylor Hill‏ إبراز جاذبيتها بموضة اللون الأسود مع البنطلون اللماع الواسع والحيوي.

شاهدي من خلال الصور إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، وتابعي اختياراتهن موضة فساتين السهرة والموديلات الكاجوال التي أعجبتك أكثر من غيرها.