مي عز الدين تكشف تفاصيل مفاجأتها في رمضان 2019

حجزت الفنانة مي عز الدين مقعدها في موسم دراما رمضان 2019 مبكراً بعد فترة من التردد حول تواجدها العام المقبل بسبب الازمة التي تمر بها صناعة المسلسلات في مصر، وأعلنت عن تعاقدها على مسلسل جديد لرمضان المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

مي عز الدين تعود للكوميديا بمسلسل يحمل لقبها!

وكشف المنتج تامر مرسي عن تعاقده مع مي عز الدين لتقديم مسلسل جديد لرمضان 2019 بعد تقديمهما الموسم الماضي مسلسل "رسايل"، وتقدم العام المقبل مسلسل جديد بعنوان "البرنسيسة بيسة" والذي تعود به إلى الكوميديا والأدوار الشعبية من جديد مع المخرج أكرم فريد والذي قدم معها نفس النوع في فيلم "أيظن".

وتبدأ مي عز الدين الاستعداد للمسلسل خلال الفترة المقبلة تمهيداً لبدء تصويره في مطلع العام الجديد، ولم تكشف الشركة عن بقية تفاصيل العمل، والذي استخدمت به مي عز الدين لقبها "البرنسيسة" في عنوان العمل والذي تجسد به دور فتاة شعبية وكوميدية بعد تجربتها في التشويق والغموض الموسم الماضي بمسلسل "رسايل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

وكانت مي عز الدين قد غابت عن الأضواء طوال موسم الصيف بعد انتهاء موسم رمضان وبررت ذلك لرغبتها في الاسترخاء والاستعداد للعمل الجديد، ودشنت مؤخراً تطبيقاً باسمها لاتاحة أزياءها وتسريحات شعرها ونظامها الغذائي ومنتجاتها للجمهور بعد الاهتمام الذي لاقته بملابسها في مسلسلها الأخير.