مجوهرات حجر عين النمر لأناقة مميزة في خريف 2018

في كل فصل تأخذ الألوان معيارا لتنتقي على أساسها مجوهراتك بشكل عام، ولأننا نحن في فصل الخريف، والشتاء على الأبواب، فلا بد أن الأحجار المميزة بالألوان الدافئة من أفضل اختياراتك لهذا الموسم، كحجر عين النمر الرائع.

فلون هذا الحجر الغني الممزوج بين البني والذهبي، يعود بنا إلى جمال الطبيعة، ويمنحنا لمسة تبدو دافئة لأناقتنا الخريفية.

ولهذا انتقينا لك مجموعة رائعة من مجوهرات رصفت بحجر عين النمر، لتختاري منها ما ينال إعجابك وذوقك.

مجهرات عين النمر من شوبارد Chopard

اقراط شوبارد من الذهب وعين النمر والماس

في علامة شوبارد، نجد قلبان يحملان في تصميمهما حجر عين النمر الجميل، يتدليان من أقراط HAPPY HEARTS، ما عكس جرأة وعصرية علامة شوبارد التي اختارت أن يكون القلب بلون بني رائع.

مجوهرات عين النمر من شوميه Chaumet

خاتم شوميه من الذهب والماس وعين النمر

وردتان أحدهما ثمنت بألق الماس والأخرى تغازل أناملك بحجر عين النمر، هذا هو خاتم Eden التي انتقيناه لك من العلامة الراقية شوميه.

مجوهرات عين النمر من بياجيه Piaget

سلسلة بياجيه من الذهب وعين النمر والماس

من مجموعة بوسيشن في علامة بياجيه، انتقينا لك هذه السلسلة الناعمة من الذهب الوردي، متدلية بتصميم  ناعم من حجر عين النمر، وترصيف بألق الماس.

 مجوهرات عين النمر من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

 سلسلة فان كليف آند أربلز من الذهب وعين النمر

كم يبدو جميلا أن تتألقي بطلاتك الخريفية الكاجوال مع  سلسلة Vintage Alhambra بتصميمها الطويل، مزينة بـ 20 حلية ثمنت بحجر عين النمر، ومن نفس العلامة ننتقي لك هذا المشبك الرائع بشكل الأرنب بتصميم من عرق اللؤلؤ وحجر عين النمر.

مجوهرات عين النمر من بوميلاتو Pomellato

 خاتم بوميلاتو من الذهب وعين النمر

ننتقي لك خاتم RITRATTO من علامة بوميلاتو، مرصعا بقطعة واحدة من حجر عين النمر، بتصميم يأخد حيزا من مساحته، قد تألق أيضا بترصيف ناعم من الماس.

مجوهرات عين النمر من لويس فيتون Louis Vuitton

أسوارة لويس فيتون من الذهب وعين النمر والعقيق

أسوارة جميلة تزين معاصم النساء العاشقات للأناقة والألوان الدافئة، هذه هي أسوارة لويس فيتون الرائعة من مجموعة Louis Vuitton Blossom، مزينة بالورود الأيقونية للعلامة الراقية، مرصفة بحجر عين النمر والعقيق الأحمر