طليق الفنانة الراحلة غنوة يكشف حقيقة تدخل أنغام لمنعه من رؤية ابنه!

أثار الزوج السابق للفنانة الراحلة غنوة محمد علي سليمان الجدل مؤخراً بعد ظهوره على السوشيال ميديا ومهاجمته لأسرة زوجته السابقة والراحلة بسبب منعه من رؤية طفله الوحيد منها "ياسين".

طليق الراحلة غنوه يثير الانتقادات بحديثه عن ابنه منها

وقال أمير عبد الباقي، الزوج السابق لغنوة ووالده ابنها الوحيد ياسين، إن أسرتها تمنعه من رؤية ابنه بعد وفاتها، وأثار الانتقادات بعد ان أعاد نشر مقاطع فيديو لابنه برفقة زملاء والدته الراحل في العمل، ووصفهم بالمستنقع الذي يربي ابنه الوحيد، وهو ما جعل البعض يتهمه بالسعي إلى الشهرة واهمال ابنه قبل وفاة والدته.

ورد أمير عبد الباقي على الانتقادات وعلى علاقة أنغام بمنعه من رؤية ابنه وقال في تدوينة أخرى له:" عشان بس نحط النقط على الحروف وماحدش دماغه توديه بعيد الفنانة أنغام اختي اللي بحبها وبحترمها لأنها انسانة من الدرجة الاولى وعمي وابويا التاني الموسيقار محمد على سليمان والصالحين من الناس ليس لهم علاقة بمنشوراتي فيما يخص ابني والمقصود عارف نفسه والله المستعان.

وتابع في هجومه على أسرة الراحلة غنوة قائلاً:" طيب نيجي للناس اللي بتقول ان انا بعمل شو إعلامي..انا لو عايز اعمل شو إعلامي كنت عملته من عشر سنين فاتو، أفلا تتفكرون"، وأثار بتدوينته انقسام المتابعين بين مؤيد لحقه في رؤية ابنه وبين الرافض لطريقته وهجومه على أسرة طليقته الراحلة وإهمال ابنه واستغلاله على السوشيال ميديا!