أجمل الإطلالات الجمالية لـ كاتي بيري في عيد ميلادها

ما يمّيز النجمة العالمية كاتي بيري Katy Perry عن غيرها من نجمات هوليوود تألقها بكل إطلالاتها الجمالية مع سمة جرأة اختياراتها المتجددة التي تليق بشخصيتها وتتآلف مع ملامحها والمناسبة التي تتواجد فيها، لتبقى لوكاتها في أذهان الجمهور بدون أن ينساها.

وبمناسبة احتفال كاتي بيري اليوم بعيد ميلادها الـ 34، نستعرض معكم أجمل إطلالاتها الجمالية التي تألقت بها على مر السنوات:  

إطلالات مكياج كاتي بيري

نجمة البوب كاتي بيري Katy Perry تعتبر واحدة من أكثر النجمات شهرة حول العالم، وتمتلك ستايل جمالي خاص بها تجمع به ما بين الموضة العصرية وبين لمسات التمرد الغير مألوفة،  وتجعل ذلك متناسقاً مع ملامحها وشخصيتها، لتسحر الأنظار مع كل إطلالة تظهر بها.

كاتي بيري

تحب كثيرا إبراز عينيها برسمات عيون القطة الجذابة لكسر حدة شكلهما الدائري، وتظللهما بألوان جفون مشرقة مثل الألوان المعدنية والألوان البراقة، وغالبا ما تستخدم الكحل البيج او الأبيض داخل عينيها لإضفاء المزيد من الحجم عليهما حيث تبدو مغرمة بالعينين الكبيرتين، وتعزز من جمالهما بالرموش الكثيفة، وكادر الحواجب الممتلئة والمعبأة بشكل مدروس.

وأكثر ما تميل الى ألوان أحمر الشفاه البارزة مثل الأحمر القرمزي الكلاسيكي، الوردي المشرق، والبنفسجي، مع استخدامها ايضا ألوان النيود والبيج وفق إطلالة مكياجها بشكل عام، ويمكننا القول بأن جميع لوكات المكياج تليق بملامحها الجميلة.

تسريحات شعر كاتي بيري

تتميز تسريحات شعرها بالحيوية اللافتة والتجدد حيث لم تتأخر عن تجربة كل قصات الشعر وتسريحاته بين الطويل ومتوسط الطول والقصير البيكسي، ولم تترك صبغة شعر إلا وجربتها سواء بالألوان الكلاسيكية الداكنة مثل الأسود او قائمة ألوان شعر الدمى من البنفجسي الى الزهري والأزرق وغيرها.. لتصبح هذه التغييرات جزءا يميز شخصيتها بطابع جمالي خاص بها.

تسريحات شعر كاتي بيري

اطلعي معنا في الألبوم المرفق على أبرز اطلالات الجمال للنجمة كاتي بيري، واستلهمي منها خطوطها العريضة في المكياج وتسريحات الشعر.