نجوم يبدؤون تحضيراتهم لبطولة الأفلام السينمائية وأحدثهم هاني سلامة

تحضيرات مكثفة بدأها العديد من النجوم العرب استعدادا لتصوير دفعة أفلام سينمائية جديدة ستعرض في الموسم المقبل والمتزامن مع رأس السنة لعام 2019، وأحدثهم النجم هاني سلامة الذي يعود للسينما بعد غياب 8 سنوات.

اطلعوا معنا على قائمة أبرز الأفلام الجديدة التي يستعد لها عدد من النجوم العرب في الفترة المقبلة:

هاني سلامة وفيلم "شر الحليم"

 النجم المصري هاني سلامة زفّ بشرى سارة لكل جمهوره خلال مشاركته بندوة نظمتها إدارة الجامعة البريطانية بمدينة الشرق، معلنا عن عودته للسينما بعد غياب 8 سنوات من خلال فيلم سينمائي يحمل عنوان "شر الحليم" مع المنتج تامر مرسي، والمخرج رؤوف عبدالعزيز.

ولم يكشف هاني سلامة المزيد من تفاصيل عمله الجديد باستثناء ان التصوير سينطلق قريبا، وهو من إنتاج شركة سينرجي،و من تأليف المؤلف الشاب إسلام حافظ.

أحمد عز في "الممر"

النجم أحمد عز انطلق في الأيام الماضية في تصوير أحدث أفلامه الجديدة بعنوان "الممر"، وكشف عن الصورة الأولى له من كواليس الفيلم وظهر فيها بملابس الصاعقة وبجانبه أحد أبطال الفيلم.

"الممر" تدور أحداثه حول قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم قائد المجموعة إبراهيم الرفاعي، ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية، منهم هند صبري، أحمد رزق، أحمد صلاح حسني، محمود حافظ، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد فلوكس، ومحمد الشرنوبي، تأليف أمير طعيمة، والإخراج لشريف عرفة.

محمد إمام وفيلم جديد

الممثل المصري ​محمد عادل إمام​ كشف لمتابعيه عبر انستغرام عن تحضيره لفيلمه السينمائي الجديد مع المنتج ​أحمد البدوي​، واصفا إياه بأنه شريك نجاح مشواره السينمائي، وتكتم النجم المصري عن تفاصيل أخرى لعمله الجديد باستنثاء عنوان الفيلم الأولى وهو "لص بغداد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on

الفيشاوي والفخراني في "شاي بالقرنفل"

النجمان فاروق الفيشاوي ويحيى الفخراني يجتمعان معا في بطولة فيلم "شاي بالقرنفل" للمخرج عمر عبد العزيز الذي يواصل تحضيراته خلال الفترة الحالية لترشيح باقي الفنانين المشاركين في العمل بالتوازي مع وضع اللمسات النهائية على السيناريو.

"شاي بالقرنفل" مأخوذ عن قصة الروائي الكبير إبراهيم عبد المجيد، وتواصل كتابة السيناريو والحوار المخرجة والمؤلفة هالة خليل، ويتولى إنتاجه عدة جهات.

 أوس والميرغني بفيلم كوميدي

نجما مسرح مصر أوس أوس وحمدي الميرغني يستعدان لتصوير فيلم كوميدي قريبا من إنتاج وائل عبد الله وإخراج معتز التونى الذي رفض كشف تفاصيل العمل ليتركها مفاجأة لجمهور الثنائي الذي يتمنى وجودهما فى عمل واحد.

ماغي بو غصن في فيلم سينمائي

الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​ باشرت تصوير فيلمها السينمائي الجديد برفقة  الممثل ​يورغو شلهوب ونشرت صورة لهما من الكواليس​  وعلّقت قائلة : "اليوم الأول بلشنا .. ادعولنا فيلم ديسمبر".

الفيلم كتابة كلود صليبا، وإخراج رامي حنا، مون انتاج شركة إيغل فيلمز، ومن المقرر عرضه في صالات السينما بشهر ديسمبر المقبل.