فيديو: شذى حسون تكشف تفاصيل صلحها مع أحلام بعد 4 سنوات من الخلافات!

بعد سنوات من القطيعة بين أحلام وشذى حسون، أعلنت الاخيرة انتهاء الحرب والخلافات بينهما بعد صدفة جمعتهما في بيروت الفترة الأخيرة، والتي انهى بها الثنائي فترة الخلافات الشهيرة بينهما.

هكذا صالحت أحلام شذى حسون بعد حربهما الشهيرة

وكشفت شذى حسون في مقابلة لها مع برنامج "ام بي سي ترينديغ" عن تفاصيل لقاءها مع أحلام في بيروت، وقالت إنها قابلت أحلام صدفة في بيروت وان الأخيرة بادرت بالسلام عليها وعلى أسرتها التي كانت متواجدة معها، وكانت شديدة اللطف معها، لدرجة ان ان ذلك الموقف كاد ان يبكيها بسبب طريقة سلامها على أسرتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وقالت شذى حسون ان ذلك الموقف أنهى كل الخلافات القديمة بينهما، وأثر بها جداً خاصة ان لقاءهما كان حميمياً، ولكنها رفضت ان تصف الأمر بالمصالحة لانهما لم يجلسا أو يتحدثا في شيء، ولكن قد تعتبره هجران وانتهى بعد ذلك اللقاء، وتمنت لها السلامة والتوفيق في حياتها وأعمالها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun) on

ويذكر ان خلاف أحلام وشذى حسون استمر لما يقارب 4 سنوات بعد صداقتهما القديمة، وذلك بسبب تغريدة لشذى عن برنامج اراب ايدول والتي أخذتها أحلام عن نفسها، وتردد ان سبب الخلاف كان بسبب فيديو جمعهما طلبت أحلام منها حذفه ولكنها لم تستجب، وتطور الامر بينهما في السنوات الاخيرة إلى تصريحات وتغريدات نارية وعدائية بينهما إلى انتهت خلافاتهما بلقاءهما صدفة ببيروت.