التنورة الجلد بأسلوب تشارليز ثيرون والملكة ليتيسيا

التنورة الجلد أحد أبرز صيحات الموضة التي شاهدناها على منصات عروض موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 وهي توحي بالكثير من الأناقة والعصرية في آن واحد، ولذلك تعتبر قطعة مفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء ومؤخراً شاهدنا النجمة العالمية الجميلة “تشارليز ثيرون” Charlize Theron في التنورة الجلدية السوادء كما شاهدنا ملكة اسبانيا “ليتيزيا” Letizia في التنورة الجلدية العسلية، وهكذا تحصلين على اطلالات لافتة مماثلة لهن.

اطلالة عصرية في التنورة الجلدية بأسلوب تشارليز ثيرون:

 اطلالة عصرية في التنورة الجلد السوداء بأسلوب تشارليز ثيرون

لتحصلي على هذه الاطلالة ننصحك باختيار تنورة من الجلد مزينة بالكسرات كالتي اخترناها من We11Done وتنسقي معها قميص باللون الأبيض من “سانت لوران” Saint Laurent، وبليزر باللون الأحمر من “فيرونيكا بريد” Veronica Beard وحذاء جزمة باللون الأسود من “أكوزورا” Aquazzura، وعقد باللون الذهبي من “بروك غريغسون” Brooke Gregson.

اطلالة أنيقة في التنورة الجلدية بأسلوب الملكة ليتيزيا:

اطلالة أنيقة في التنورة الجلد العسلية بأسلوب الملكة ليتيزيا.

لتحصلي على هذه الاطلالة ننصحك باختيار تنورة من الجلد العسلي من “نيهيرا” Nehera، ونسقي معها توب مزينة بطبعة الكارول من “اليكساتشانغ” Alexachung، ومعطف باللون العسلي من “أكني استوديوز” Acne Studios وحقيبة يد باللون الأحمر من “أكريس” Akris، وحذاء من الجلد من باللون البيج من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin.

تنسيقات رائعة في التنورة الجلدية اعتمدتها كلاً من تشارليز ثيرون Charlize Theron وملكة اسبانيا Queen Letizia شاهديها واستوحي منها تنسيقات لافتة لمناسباتك القادمة.