جاستن بيبر يؤكد زواجه من هايلي بالدوين.. صور

يبدو أن جاستن بيبر Justin Bieber يفعل كل ما بوسعه لإرضاء حبيبته هايلي بالدوين Hailey Baldwin التي يبدو أنها شعرت ببعض الحزن في الأيام الماضية.. جاستن يؤكد زواجه من هايلي بالدوين .

جاستن بيبر و هايلي بالدوين

جاستن بيبر شوهد و هو يمسح فتات الطعام من علي وجه هايلي بالدوين ثم بدأ يتبادل اللمحات الرومانسية معها خلال موعد الإفطار الرومانسي ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل و أخبر معجبة "نعم نحن متزوجين".

جاستن يتناول الافطار مع هايلي

شوهد الثنائي السعيد يقبلان بعضهما على مائدة طعامها في مطعم Joan's on Third في ستوديو سيتي ، حيث أكدا أنهما تزوجوا رسميا، في صور التقطتها المعجبة نونا ملكونيان.

العلاقة بين جاستن وهايلي في أفضل حال

تقول المعجبة نونا " بدا هادئين جدا ومرتاحين وفي مزاج جيد، لقد طلبت القهوة واعتقدت أنني يجب أن أذهب لتقديم نفسي، قلت لهم"  أنا لا أريد أن أهنئكم، ولكن هل أنتم متزوجين؟ " وأضافت نونا "جاستين قال:" نعم ، نحن متزوجين "، وأوضح أن لديهما "صعودا وهبوطا " في علاقتهما تماما مثل كل زوجين آخرين، وأطلق علي هايلي اسم" ملاك ". بحسب تصريحاتها لـ Dailymail

جاستن وهايلي بالدوين

وتتابع نونا " جاستين لم يلمس طعامه - قال أنه لم يكن جائعاً، لكن هايلي كانت جائعة ولم تكن تخاف من أكل الطعام أمام العامة، سمعت وعلى الرغم من تواجد جمهورهم، إلا أن طيور الحب لم يخافا عن إظهار حبهم لبعضهم البعض.