هل طلق أحمد السقا زوجته رسميا؟ هكذا أكد برنامجها الجديد القصة!

مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا وأم أبناءه الثلاث "ياسين وحمزة ونادية"، هل باتت رسميا طليقة أحمد السقا، كل المؤشرات تصب في هذا الاتجاه، فبعد عامين من انتشار الخبر ثم تكذيبه على استحياء بصور متابعدة تجمع السقا ومها الصغير، ثم تصريحات مقتضبة لوالدها السيد محمد الصغير تربك الموقف أكثر، على ما يبدو أن مصممة الأزياء قد انفصلت رسميا عن زوجها نجم الأكشن.


مها الصغير تحتفي بطلاق غادة عادل!
بخلاف أن مها الصغير لم تبادر إلى تهنئة أحمد السقا عبر السوشيال ميديا على أي من نجاحاته السينمائية والتليفزيونية الأخيرة، رغم أنها متواجدة ونشطة عبر أنستجرام وتتابع كل جديد، فهو أيضا تجاهل تماما فكرة أنها تخوض تجربة تقديم البرامج التليفزيونية للمرة الأولى، ولم يهنئها عبر حساباته بالسوشيال ميديا رغم مرور أكثر من أسبوعين على انطلاق تجربتها على قناة CBC في " IT’S SHOWTIME " المعني بأخبار الفن والموضة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maha Al Sagheer (@mahaalsagheer) on

كيف تغيرت زوجة أحمد السقا؟
فهل السقا غير راض عن عمل زوجته كمذيعة، أم أنهما باتا بالفعل منفصلين رسميا وبالتالي ليس له أن يبدي موافقته أو رفضته فيما تفعله أم ولديه؟
بدت مها الصغير أيضا محتفية بالفنانة غادة عادل حينما حلت ضيفة على البرنامج، خصوصا حينما تحدثت الأخيرة عن أنها أصبحت أكثر انطلاقا بعد طلاقها من والد أطفالها الخمسة المخرج مجدي الهواري، فهل هي رسالة من مها الصغير أيضا بأنها أًصبحت أكثر انطلاقا وسعيا للنجاح على أصعدة عدة بعد الانفصال؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

حقيقة طلاق أحمد السقا لمها الصغير
غياب مها الصغير عن المناسابت الفنية والاجتماعية التي يحضرها أحمد السقا أيضا يؤكد فكرة الانفصال بعد ما يقرب من عشرين عاما من الزواج، حيث بدا الأمر واضحا جدا حينما حضر السقا حفل زفاف محمد إمام بمفرده، فهل ينفي الطرفان كل تلك التكهنات بأن يحل السقا ضيفا على زوجته في برنامجها ويغلقان باب الشائعات بشكل واضح؟