مجموعة لوريال لموسم ربيع وصيف 2019

نانسي شربل

مجموعة لوريال لموسم ربيع وصيف 2019

لم يكن عرض لوريال L'Oreal ضمن أسبوع الموضة الباريسي عادياً هذا العام. فتوقفت حركة مرور السفن في نهر السين أمام متحف كي دورسيه في باريس لمدة 30 دقيقة لإقامة عرض الأزياء الساحر لربيع وصيف 2019 بمشاركة العديد من عارضات الأزياء العالميات والنجمات العالميات.

واكبي من خلال الصور أجمل عروض لوريال L'Oreal في باريس، واختاري الصيحات البارزة والمتميزة التي أعجبتك.

موضة الفساتين الفاخرة

إذاً، سارت النجمات العالميات في عرض لوريال L'Oreal لموسم ربيع وصيف 2019، وتمايلن بتصاميم فاخرة بلمسات هذه الدار. فارتدت Eva Longoria فستان قصير من الأمام والطويل من الخلف مع طبعات الورود المزخرفة والحيوية بتفاصيل التول. أما الجميلة Cheryl فعرضت أجمل قصات الفستان الفضي والمكشوف من الجوانب مع الكتف الواحد، واللافت تركيز هذا العرض على موضة البوتات الجلدية عالية الساق باللون الأسود. بدورها تألقت Winnie Harlow بفستان أحمر طويل مع قصة الأكتاف الحيوية، ولم تتخلى Elle Fanning عن الفستان الزهري المطبع بنقشات الورود المطرزة بأسلوب بسيط ومنسدل.

موضة أقمشة البليسيه

كما تميّز عرض لوريال L'Oreal بموضة أقمشة البليسيه البارزة على الفستان الواسع وغير المستقيم خصوصاً مع الألوان النيلية. الى جانب ذلك، اختارت هذه الدار موضة الفساتين المشرقة والمحدّدة من الخصر مع الأكمام الواسعة والفضفاضة. كما برزت في هذه المجموعة موضة بناطيل الجينز البيضاء عالية الخصر مع البوتات الطويلة والساحرة لإطلالات النهار. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال البدلات الرسمية السوداء مع البلايزر الطويل والمخفية من خلال الثنيات الأمامية.

تابعي من خلال مجموعة لوريال L'Oreal لربيع وصيف 2019 أجرأ الصيحات وأغربها لتنتقلي مع هذه الدار الى عالم جديد من الموضة.