مجموعة أزياء إيزابيل ماران لربيع وصيف 2019

نانسي شربل

مجموعة أزياء إيزابيل ماران لربيع وصيف 2019

أبدعت دار إيزابيل ماران Isabel Marant في مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2019، فهذه العلامة تدرك جيداً ما يليق بالمرأة وتطلّعاتها في عالم الموضة. لذلك برزت في أسبوع الموضة الباريسي بصيحات براقة وتصاميم كاجوال وعملية.

لم تركّز دار إيزابيل ماران ‏ISABEL MARANT‏ على طرح العديد من الألوان، بل وضعت نصب أعينها إبراز ‏تنوّع القصات مع كل قطعة تتمايل على المنصة. فكانت موضة الاكتاف المنفوخة والأكمام الواسعة الأكثر تألقاً ‏وجاذبية خصوصاً تلك التي أتت مميزة مع الفساتين الميدي.

موضة الأقمشة اللماعة

تمايلت عارضات إيزابيل ماران ISABEL MARANT في مجموعة ارتكزت على صيحات الترتر والأقمشة البراقة التي أتت بألوان الميتاليك والبرونزي والفضي، مع قصات تليق بإطلالاتك خلال الليل. فلفت انتباهنا موضة الفساتين القصير والواسعة ذات الأكمام المنفوخة أو المكشوفة من ناحية الصدر، الى جانب التوبات الفضية الواسعة المنسقة مع البناطيل عالية الخصر. واللافت اختيار موضة الجمبسوت الساحر مع قصة السترابلس والأرجل القصيرة التي تحدّد قامة المرأة. ومن الصيحات الأجمل والأبرز، موضة جمبسوت الشورت البراق مع قصة الكتف الواحد المكشوف والحبيبات اللماعة على طول التصميم.

موضة التوبات المزخرفة

ومن خلال موضة التوبات الحيوية والمفرغة مع التول والدانتيل الناعم والأبيض، تبرز هذه المجموعة ‏مدى أهمية التفنّن بهذه القطع  كجزء أساسي من الموضة التي تجعل المرأة ‏واثقة من نفسها ومن أناقتها في فصل الصيف.‏ كما لاحظنا اهتمام دار إيزابيل ماران  Isabel Marantبموضة التوبات المزخرفة مع قصة الكتف الواحد والكروب توب ذات الياقة العالية التي تتناغم مع البناطيل الطويلة.

صيحة الجينز الشبابية

إلى جانب ذلك، برزت موضة الجينز مع الفساتين الشبابية وقصة الجاكيتات الواسعة التي لا يمكن التخلي عنها، خصوصاً مع الشورتات القصيرة والقمصان الجيوية بنقشات الكارو. أما القصة الأبرز مع أقمشة الجينز، موضة الجيليه الحيوية التي تناسب إطلالات النهار. ولم تتخلى هذه الدار عن أكسسوار الحزام العريض الذي سيكون من أساسيات الإطلالات في موسم الصيف المقبل، الى جانب موضة البوتات عالية الساق التي أتت جلدية فاخرة لتتناسب مع كافة الإطلالات.