مجموعة Off-White لربيع وصيف 2019

ماريا قسام

مجموعة Off-White لربيع وصيف 2019

قدمت علامة Off-Whiteمجموعة رببيع وصيف 2019 ضمن أسبوع باريس للألبسة الجاهزة والتي افتتحتها العارضتين "بيلا حديد" Bella Hadid و "كيندال جنر" Kendall Jenner معا حيث مشيتا على المنصة بقطع باللون الأبيض والتي كانت على شكل مضمار الركض بكل معنى الكلمة مع ساعة الكترونية مخصصة لتحديد الوقت وشاشة تعلن الاسم والجنسية وكأننا في سباق حقيقي. وبين الحضور كان أعضاء من فريق كرة القدم الفرنسي للنساء مما أعطى طابعا رياضيا نسائيا للعرض.

وفي مجموعة Off-White لربيع وصيف 2019 التي قدمها Virgil Abloh رأينا اللون الأبيض يتصدر المجموعة بقوة ثم ينتقل تدريجيا الى اللون الأخضر الفاقع (النيون) ثم الى بقية البيج والأسود، وقد مزج المصمم بين الألوان بحرفية عالية واستعمل نقشة الثعبان باللونين الأسود والأخضر النيون.

أما التصاميم فكان الأسلوب الرياضي غالبا عليها فرأينا الشورت القصير والثياب الرياضية والتوب القصيرة والفساتين الضيقة بالأقمشة المطاطية الرياضية. وقد احتوت مجموعة Off-White لربيع وصيف 2019 على الفساتين الطويلة مع الكشاكش والبناطيل الفضفاضة والترانشكوت والبناطيل الضيقة القصيرة.

مجموعة Off-White لربيع وصيف 2019 كانت عصرية ورياضية بامتياز احتوت على اكسسوارات من العقود على شكل السلاسل المعدنية والنظارات الشمسية الملونة بالإضافة على الأحذية الرياضية والصنادل بالكعب العالي.