وجهات سياحية تتألق في سحر خريف 2018

خلال فصل الخريف تقصر الأيام، وتنزل درجات الحرارة وتختلف الطبيعة بشكل كبير عن اشهر الصيف.. ولكن ان كنت تريد ان تمدد فصل الصيف او تتفادى موسم الذروة والحشود الموجودة فيه او حتى ان كنت لا تستطيع الانتظار للتمتع بالطبيعة الخريفية المميزة، اخترنا لكم مجموعة رائعة من الوجهات السياحية المتألقة في سحر الخريف.

أوترخت في هولندا Utrecht

تحيط جمالية الوان الأصفر والاحمر والبرتقالي بقنوات مدينة اوترخت الهولندية المائية.. هذه القنوات التي تعود للقرن الثاني عشر تخطف الأضواء في هذه المدينة الساحرة التي تعج بالمقاهي والمطاعم الصغيرة والمتاجر المميزة. تنقلوا في اوترخت بالقوارب الجميلة حيث يمكن استئجارها للقيام بجولة سياحية مع دليل سياحي او قيادتها بانفسكم والتجول على راحتكم بين القنوات المائية الملونة.

نوفوسيبيرسك في روسيا Novosibirsk

قد يكون معروفاً عن عاصمة ولاية سيبيريا الروسية انها بالغة البرودة شتاءً لكنها في المقابل تحتفل بصيف آخر بين منتصف سبتمبر ومنتصف أكتوبر ما يجعلها وجهة للباحثين عن اخر خيوط الشمس. لا بد ان تشاهدوا مشهد غروب الشمس المذهل في المنطقة ثم اكتشاف مسرح الاوبرا والباليه الأكبر في روسيا. من المعروف ان السكان المحليين يسبحوا في مياه نهر أوب Ob الباردة لكن ان كنت لا تستطيع القيام بذلك يمكنك مشاهدتهم وكذلك الاقتراب من مرور قطار ترانس – سيبريان الشهير الذي يمر في المنطقة.

إشبيلية في اسبانيا Seville

في ظل حرارة تلامس الأربعين درجة صيفاً، يختار كثيرون زيارة مدينة اشبيلية في ظل حرارة اكثر اعتدالاً في الخريف. تمتعوا بالشوارع المغطاة بالاوراق الملونة والساحات التاريخية التي تتذوقون فيها التاباس.  يعتبر مركز المدينة التاريخي مثالياً لقضاء اجازتك بالتجول فيه واكتشاف الثقافة والاثار العربية الاندلسية القديمة التي تميز المنطقة.

اونتاريو في كندا Ontario

احتفل بالتحول الطبيعي الرائع الذي يميز ولاية اونتاريو الكندية خلال الفترة بين أواخر سبتمبر واكتوبر. تجول بين بحيرات اونتاريو المذهلة من خلال قوارب الكانوي واحصل على اطلالات الغابات الكندية المميزة بجانبك. يقصف ونستون تشرشيل زيارته الى المكان بالقول انه اجمل قيادة في فترة بعد الظهر في العالم وذلك في منتزه نياغارا او منتزه بروس الوطني وذلك فان زيارتهما من اجمل التجارب في المنطقة.

جبل فوجي في اليابان

يجمع الخريف بين جمال الأوراق الحمراء في جبل فوجي وبين المياه الزرقاء الصافية في محيطه. ويحتفل اليابانيون بمهرجان Fujikawaguchiko لاوراق الخريف احتفاءً بقدوم هذا الفصل.

باتاغونيا في الارجنتين Patagonia

ان كنت تريد ان تقلب الأمور راساً على عقب وتستمتع بالربيع بدل الخريف توجه الى مدينة باتاغونا الأرجنتينية الجميلة حيث انه في الفترة بين سبتمبر ونوفمبر يحل الربيع في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية. مارس العديد من النشاطات هناك مثل ركوب الخيل والكاياك وركوب الدراجات على الجبل وغيرها الكثير وسط طبيعة مذهلة...