هكذا احتفل المشاهير بفوز محمد صلاح بجائزة أفضل هدف في العالم

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل هدف في العالم، ضمن حفل جوائز "the best" الذي أقيم أمس ـ الإثنين ـ في القاعة الملكية بالعاصمة الإنجليزية لندن، هو الخبر الذي سيطر على تغريدات أغلب النجوم المهتمين بمتابعة كرة القدم. محمد صلاح كان مرشحا أيضا للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، ولكن اختطفها الكرواتي مودريتش.


محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي حصل على جائزة أفضل هدف عن هدف أحرزه في نادي إيفرتون، كان يتضمن مهارات عالية في لعبة الساحرة المستديرة، وقد غرد عدد كبير من المشاهير احتفالا بفوز صلاح متمنين له مزيد من النجاحات، وقالت غادة عبد الرازق :"مليووووون مبروووك عليك وعلى شعب#مصر#جائزة بوشكاش #محمد صلاح وان شاء الله السنة الجاية #احسن لاعب فى العالم بأذن #الله #محمد صلاح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on


فيما نشر الفنان كريم فهمي المعروف عنه شغفه بمتابعة مباريات كرة القدم، صورة محمد صلاح في وسط الملعب وكتب عبارة مختصرة ومعبرة وهي :"فخر بمعنى الكلمة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

فخر بمعني الكلمه

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on


وكذلك نشرت مي سليم صورة الفرعون المصري نجم نادي ليفربول وكتبت :"مبروك"، ووجهت له الفنانة منال سلامة رسالة مصحوبة بصورته :"ربنا يسعدك".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مبرووك

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

وكان الفنان مصطفى خاطر قد استبق الحفل بساعات موجها رسالة تشجيعية لمحمد صلاح وقال :"بالتوفيق النهارده ده حلم كبير كلنا عايشنه معاك يا صلاح وسواء اخدت الجايزه او لا فانت احسن لاعب وهداف البلد اللي اخترعت اللعبة".