الزهري كيف تتألقين به بأسلوب النجمات

اللون الزهري يوحي بالكثير من الأنوثة وهو من الدرجات اللونية المفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء، ولهذا فان دور الأزياء العالمية تقدم منه أجمل التصاميم في كل موسم، ومؤخراً شاهدنا عدد من النجمات العالميات يتألقن باطلالات باللون الزهري وبهذه الطريقة تحصلين على اطلالاتهن اللافتة.

الأناقة باللون الزهري بأسلوب ثاندي نيوتن: شاهدنا النجمة العالمية ثاندي نيوتن Thandie Newton في اطلالة رائعة في فستان سهرة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه بامكانك أن تختاري فستان من "سولاس لندن" Solace London بقصة ناعمة، وتنسقي معه صندل كعب عالي باللون الفضي من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، وأقراط براقة ذات تصميم لافت من "كينيث جاي لين" Kenneth Jay Lane، وخاتم من الذهب الأبيض والألماس من "تيفاني اند كو" Tiffany&Co.

العصرية باللون الزهري بأسلوب هايلي بولدوين: اختارت هايلي بولدوين Hailey Baldwin بدلة باللون الزهري ولتحصلي على اطلالة مشابهة اختاري بدلة عبارة بليزر مع بنطلون بقصة منسدلة، ونسقي معه حذاء كاحل كعب عالي باللون الأسود من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi، وخاتم ذهبي بتصميم عصري من "ريبوسي" Repossi.

اللون الزهري أحد أبرز صيحات الموضة شاهدي كيف نسقته النجمات العالميات بأساليب مختلفة أنيقة وعصرية واستوحي منها لمناسباتك القادمة.