الألماس والأقراط الطويلة أبرز مجوهرات النجمات بحفل جوائز ايمي 2018

احتفل صناع ونجوم التلفزيون بحفل توزيع جوائز إيمي فجر اليوم والتي تعادل بأهميتها جوائز الأوسكار لصناعة الأفلام. ويعتبر هذا الحفل السبعين منذ انطلاق الجوائز للمرة الأولى عام 1949. وغني عن الذكر بأن استعدادت النجمات لإطلالاتهن في هذا الحفل تبدأ قبل أشهر باختيار الفستان وأسلوب المكياج والشعر والعنصر الأهم طبعا .. المجوهرات!

مجوهرات النجمات من هاري وينستون في حفل جوائز إيمي 2018

مجوهرات هاري وينستون لفتت الأنظار بشكل خاص حيث تزينت بها نجمات عدة كان لهن حضور قوي في المناسبة مثل جيسيكا بيل Jessica Biel  المرشحة لأول مرة لنيل جائزة كبرى عن فئة أفضل ممثلة في مسلسل محدود الإصدار لدورها في The Sinner. وقد تألقت  جيسيكا بأقراط وأساور و خاتم مرصعة بأحجار الألماس من هاري وينستون بلغ مجموع   وزنها إلى 61.66 قيراط.  

أما النجمة البريطانية ثاندي نيوتن Thandie Newton فقد نالت بالفعل جائزة أفضل ممثلة مساندة عن دورها في مسلسل Westworld. وقد بدت النجمة رائعة خاصة مع أقراط هاري وينستون المذهلة بحلقات الألماس المتعددة.

كما اختارت النجمة ماندي مور Mandy Moore مجوهرات الماس رائعة من هاري وينستون بلغ وزن الألماس فيها 82.41 قيراط لتكمل إطلالتها الراقية في حفل جوائز إيمي 2018. 

مجموعة مجوهرات تيفاني الجديدة في حفل جوائز إيمي 2018

ظهرت النجمة رايتشل بروسنهان Rachel Brosnahan في حفل جوائز إيمي 2018 وهي مستعدة تماما للفوز بجائزة أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل كوميدي عن دورها في The Marvelous Mrs. Maisel مع بريق مجوهرات تيفاني من مجموعة Paper Flowers Collection الجديدة المرصعة بالألماس.

أقراط ملفتة بأحجار الزمرد 

على الرغم من أن النجمة الجميلة داكوتا فانينغ  Dakota Fanning غردت بأقراطها الساحرة بالزمرد من تصميم لورين شوارتز خارج سرب احجار الألماس إلا أنها بدت ملائمة للغاية مع إطلالتها المميزة بفستان ديور Dior.