أحدث أشكال فساتين زفاف للمحجبات من الدانتيل لموسم خريف 2018

تبحث كل عروس عن فستان زفاف مميز وأنيق، لتسحر به قلب عريسها وضيوفها، ويزداد القلق بالنسبة للعروس المحجبة التي تبذل مجهوداً مضاعفاً حتى تستطيع اختيار الفستان الذي يُناسب الحجاب من جهة ويُناسب ذوقها ومتطلبات إطلالتها من جهة أخرى.

"هي" تعرض أحدث أشكال فساتين زفاف للمحجبات من الدانتيل لموسم خريف 2018.

يُعتبر الدانتيل من الأقمشة المميزة خصوصا لفساتين الزفاف. فهو يُضيف أناقة وسحرا على التصميم ولم تخلو مجموعة المصمم ايلي صعب elie saab  من التصاميم بأكمام طويلة والمصممة من قماش الدانتيل باللون العاجي.

اخترنا فساتين زفاف بأكمام طويلة من الدانتيل من توقيع المصممة اللبنانية ريم عكرا reem acra  وجاء بقماش الدانتيل بالكامل ورسمة الورود.

ومن مجموعة المصمم سعيد قبيسي انتقينا فستان باللون العاجي بأكمام طويلة من الدانتيل وآخر باللون الأبيض. ومن عرض زهير مراد فستان من قماش الدانتيل بقصة التنورة المنفوشة.

واخترنا فستان زفاف أبيض بأكمام طويلة من الدانتيل ومنسدلة مع تنورة منفوشة من مجموعة Christian siriano.

وفستان باللون الأبيض من Monique lhuillier  مع جاكيت من الدانتيل وفستان آخر باللون الابيض من الدانتيل وفستان بقصة الحورية وآخر بتنورة منفوشة.

ومن عرض المصمم الهندي نعيم خان naeem khan  رأينا فستان من الدانتيل المميز باللون الأبيض، وتصميم من دار ماركيزا  marchesa باللون الأبيض مع تنورة منفوشة وأكمام طويلة من الدانتيل وفستان ابيض منسدل على الجسم مع تنورة إضافية من الكشكش.

هذه أحدث أشكال فساتين زفاف للمحجبات من الدانتيل لموسم خريف 2018، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك يوم زفافك.