تصاميم جبس بورد للأسقف في غرف المعيشة

تلك التصاميم التي تكسر الخط الكلاسيكي في الديكور الداخلي ، وتضيف لمسة مودرن على المنزل من خلال تصاميمها المتنوعة والتي تعكس الأسلوب العام المتبع في الديكور الداخلي وتنسجم مع تفاصيله المختلفة من تصاميم أثاث وألوان مستخدمة وغيرها.

أكثر ما يميز مادة الجبس هي خاصية المرونة التي يتميز بها مما يجعل التصاميم كثيرة لا حصر لها اخترنا لك بعضا من أجملها بمجموعة من الصور المميزة.

نصائح في اختيار تصاميم جبس بورد مودرن :

-ابتعدي عن الزخارف والتعقيدات في تصاميم جبس بورد الأسقف في الديكورات المودرن، فهي تعكس أسلوب كلاسيكي واضح إلا رذا كانت الغرفة مزيجا من الديكور الداخلي العصري والكلاسيكي معا.

-اتبعي خطوط تصميم الأثاث داخل غرفة المعيشة ، فهنالك تصاميم أثاث تعتمد الخطوط الحدة والواضحة تجعل من تصميم جبس بورد السقف يحدد بهذه الخطوط ، وهنالك تصاميم أثاث تعتمد الخطوط الانسيابية تنعكس على جبس بورد السقف بخطوط منحنية .

-يعتمد تصميم جبس بورد الأسقف في غرفة المعيشة بتوزيع الإنارة فيه لذلك نرى تصاميم تركز على منطقة التلفاز بشكلها كي تركز الإنارة عليه أو محيط غرفة المعيشة بحسب الرغبة والحاجة الوظيفية وتوزيع الأثاث.

-ابتعدي عن الألوان في تصميم جبس بورد السقف حين يكون ديكور غرفة المعيشة مفعم بالألوان بل اعتمدي فيه اللون الأبيض البسيط .