أحدث ألوان طلاء الأظافر من أسبوع الموضة في لندن

ها قد حان الوقت لاختيار أحدث ألوان طلاء الأظافر المقبلة من أسبوع الموضة في لندن، لتزيين أظافرك بتفاصيل براقة، وتموجات مشرقة ومتجدّدة. فيمكنك الإطلاع على أجمل الألوان والزخرفات، لتكوني في خريف وشتاء 2019 مشرقة ومواكبة لأجدد الصيحات الجمالية.

لك أيتها المرأة أحدث ألوان طلاء الأظافر المناسبة لإطلالاتك، فواكبي من خلال الصور الزخرفات اللماعة والمشرقة التي تعطي أظافرك لوكاً مشرقاً وجذاباً.

أحدث ألوان طلاء الأظافر الميتاليك

 أحدث ألوان طلاء الأظافر الميتاليك من Nicopanda

ها هي ألوان الميتاليك تشكّل ظاهرة بارزة في موسم ربيع وصيف 2019 وتعتبر من أحدث ألوان طلاء الاظافر المنتظرة التي تأتي ملونة وبراقة على خطى إطلالة عارضات Nicopanda. ومن الألوان البارزة بقوة، التدرجات النيلية التي تليق بالأظافر الطويلة والدائرية. فهذا اللون سيكون من أحدث ألوان طلاء الأظافر الرائجة في الموسم المقبل، خصوصاّ أنه يبرز إطلالاتك مهما كانت المناسبة التي تطلّين من خلالها.

أحدث ألوان طلاء الأظافر البيضاء

طلاء الأظافر المزخرفة مع عارضات Sadie Williams

أما اللون الأبيض الكلسي والملفت مع لون بشرتك البيضاء، فيناسب الجميع ويمنح الأظافر المدى المطلوب. لذلك يمكنك اختياره من وحي دار Ryan Lo بألوان موحّدة على كامل الأظافر. أما اللون الأحمر له ميزة خاصة في المواسم المقبلة، خصوصاً عندما تظهر خلف القفازات الشفافة، مع التول المنقط باللون الأسود بكثير من الأنوثة والرقي.

أحدث ألوان طلاء الأظافر المزخرفة

أحدث ألوان طلاء الأظافر البيضاء من Ryan Lo لربيع وصيف 2019

كما يمكنك الإستعانة بالزخرفات المتموجة مع النقشات الحيوية على كامل الأظافر بتفاصيل ملفتة للنظر ترضي كافة الاذواق من النساء العصريات. فاطلعي على أظافر عارضات  Sadie Williamsوارسمي الخطوط المقلمة بتفاصيل ملونة ومتناغمة بين الأبيض والأزرق والأحمر بطرق مشرقة. كما كوني السباقة في تطبيق الخطوط العريضة بأسلوب الفرانش وامزجي لوني الذهبي مع الأسود بألوان براقة تناسب ساعات الليل.

إليك من خلال الصور المميزة والحصرية أحدث ألوان طلاء الأظافر من أسبوع الموضة في لندن، لتكون من إختيارك في المواسم المقبلة.