عرض ازياء فيكتوريا بيكهام لربيع وصيف 2019

نانسي شربل

عرض ازياء فيكتوريا بيكهام لربيع وصيف 2019

لم تشأ دار فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham أن تتخلى عن أسلوبها الفاخر وبساطتها المعهودة أثناء عرضها مجموعة ربيع وصيف 2019 في لندن. فهذه الدار تحاول قدر المستطاع الحفاظ على النعومة التي طبعت هوية خاصة بها، لتثبت مرة جديدة أن هذه التصاميم تناسب كافة الأعمار والمناسبات.

تابعي أجمل ازياء فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham من خلال المجموعة البسيطة التي عرضتها في أسبوع لندن.

موضة البناطيل الكلاسيكية

بقصة البناطيل الأحب على قلب فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، لم تتخلى هذه الدار عن القصات المستقيمة التي تجمع بين الكلاسيكية والأنوثة في آن معاً، مع الخصر العالي والمحدّد بكثير من التميّز. وحرصت هذه الدار على تنسيق البناطيل مع التوبات الطويلة والعصرية التي تتخطى حدود الخصر، الى جانب القطع الحريرية غير المستقيمة المتألقة مع لونين مختلفين.

موضة الفساتين الواسعة

واللافت إطلالات العارضات خلال عرض فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بموضة الفساتين الواسعة التي لا تتخطى حدود الركبة، وما ميّز هذه القطع صيحة الأكمام الواسعة مع الرباط العريض على الخصر. وتم تنسيق هذه القطع مع البناطيل الضيقة المفتوحة من الأمام مع الأحذية المسطحة. أما البدلات الرسمية فلا يمكن إلا أن تكون موجودة في عروض ربيع وصيف 2019، بألوان هادئة ومشرقة.

موضة أقمشة الكارو

بالأقمشة المطبّعة والنقشات المميزة، تميزّت فساتين فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بطبعات متداخلة ومنسدلة بطرق واسعة مع القبة الذكورية العالية والأكمام المريحة. واللافت بروز موضة أقمشة الكارو من خلال التوبات والفساتين، الى جانب القطع الطويلة والملفتة بأقمشة الشبك. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال فساتين السهرة السوداء الطويلة وغير المحدّدة للجسم، فاتسمت بدورها بالبساطة مع تداخل الأقمشة وقصة الأكتاف المكشوفة بطريقة ملفتة للنظر.