بالصور: إطلالات جمالية مميزة للنجمات هذا الأسبوع

إتسمت إطلالات النجمات الجمالية هذا الأسبوع بالتمّيز والأسلوب الراقي والناعم سواء من ناحية رسمات المكياج وألوانه أو تصفيفات الشعر، ولاحظنا إستباق النجمات لموسم الخريف من خلال اختيارهم لألوان مكياج متماهية مع هذا الفصل الذي انطلق العد العكسي له.

نستعرض معك صور إطلالات الجمال للنجمات هذا الأسبوع لتستوحي منها صيحات جمالية عصرية وانيقة:

هيفاء بإطلالة ناعمة وأنيقة

بإطلالة دافئة وجذابة، تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أثناء إستضافتها في أولى حلقات برنامج "الحكاية مع عمرو أديب"، وظهرت بمكياج برغندي ناعم مع تحديد عينيها الملونتين بالكحل الأسود الداكن، وتركت شفاهها بلون طبيعي، فيما إختارت تسريحة شعر بسيطة عبر إسداله بكل أناقة على جانب من كتفها وخلف ظهرها مع الخصل المموجة في أطرافه.

هيفاء وهبي مع عمرو اديب

بلقيس بمكياج خريفي

النجمة اليمنية بلقيس التي عودتنا دائما على التجدد في إطلالاتها وإختيار أحدث صيحات الجمال الأنيقة، اتجهت هذه المرة الى لون المكياج المتماهي مع موسم الخريف الدافئ، واستخدمت العدسات اللاصقة باللون الزيتي مع الرموش المستعارة، وتركت شعرها الطويل مسدولاً على ظهرها مع الغرة البومبيه، فبدت بلوك جذاب ومشرق.

مكياج يلائم السهرات الفخمة

الفنانة العراقية رحمة رياض ظهرت بلوك فخم خلال إحيائها إحدى السهرات مرتدية فستانا أنيقا باللون الأخضر الزمردي، فنسقت عليه الظلال البرونزية البراقة على كامل جفونها العلوية مع الشفاه باللون اللحمي، وأكملت لوكها الأنثوي بالشعر الناعم المسدل على جانب واحد من أكتافها.

مكياج دانييلا رحمة ورحمة رياض

اما الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة فإتجهت مكياج سهرات ناعم بالعيون السموكي المستوحاة من ألوان فستانها المتعددة، ومنحت إطلالتها الحيوية عبر تسريحة شعر مصففة بعشوائية بالخصل المموجة والمرفوعة.

إطلالات اليسا وسيرين عبد النور

النجمة اللبنانية إليسا التي بدت بأنها خضعت لعملية تجميل "تكساس" في فكها السفلي، إتجهت الى المكياج السموكي مع الظلال الفضية الملائمة مع فستانها، وتسريحة الشعر المنسدلة المفضلة لها.

اليسا وسيرين عبد النور مكياج 2018

 كذلك وقع خيار النجمة اللبنانية سيرين عبد النور على الشعر المسدل والمسحوب خلف ظهرها، أما الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب فبدت بإطلالة متجددة بتسريحة الشعر الكاريه.

شاهدوا في الألبوم المرفق صور إطلالات الجمال للنجمات هذا الأسبوع ..ومن برأيكم حازت على اللوك الأجمل؟.