للمحجبات: عشرة إطلالات لفتت نظرنا هذا الأسبوع!

رصدنا لك هذا الأسبوع عشرة إطلالات يومية للفاشينيستا المحجبات لتكوني السباقة في الصّيحات الجديدة. انتبهي إلى أكسسواراتهنّ الرّاقية من الدّور العالمية العريقة واستوحي الأنوثة والرّقي من تنسيقاتهنّ.

لنبدأ مع الفاشينيستا فاطمة حسام فكما عوّدتنا على الكلاسيكية، اعتمدت على تصميم البلوزة الطّويلة من Voguish.ae باللّون الرّمادي. نسّقت معها أكسسوارات ناعمة معتمدةً على حقيبة صغيرة باللّون الأسود من "ديور" Dior  وحذاء من "بالينسياغا"  Balenciaga.

أمّا الفاشينيستا الشّابة سمر البرشا فتألّقت بسروال باللّون الأخضر البترولي بقماشة ناعمة ولمعة خفيفة منسّقةً فوق الملابس معطف رقيق باللون الرّمادي الباهت مع تقليمات صغيرة مضيفةً روح الكلاسيكية للإطلالة.

أمّا صوفيا غودسون ففي إطلالتها هذا الأسبوع اختارت أن تكون إطلالة كاملةً من دار "أناتومي"  Anatomi بلوني الأزرق الفاتح مع الأبيض. وأعجبتنا لفّة حجابها من Voile Chic وحذاءها من "شارلز اند كيث" Charles and Keith .

لننتقل إلى الفاشينيستا دلال الدّوب التي تميّزت بأسلوبها الذي يجمع العصرية بالكلاسيكية، وفي إطلالتيها هذا الأسبوع برهنت أنّها من بين المحجبات الرّائدات في عالم الموضة الأكثر رقيّ وأناقة.

إليك عشرة إطلالات للفاشينيستا المحجبات لفتت نظرنا هذا الأسبوع لتستوحي منهنّ.