بالصور: تغيّر لافت في أزياء كارول سماحة وفساتينها

لاحظنا في الآونة الأخيرة إهتمام النجمة كارول سماحة باختياراتها الفاخرة لفساتين السهرة وموضة الجمبسوت البراقة التي تألقت بها على المسرح. فباتت تختار التصاميم الجريئة والتي تناسب إطلالاتها وقامتها الممشوقة، بطرق متنوعة وفي غاية التميّز.

لمشاهدة كافة إطلالات النجمة كارول سماحة الأخيرة، تابعي بالصور أجمل صيحات الموضة وفساتين السهرة التي فاجأتنا بها في الآونة الاخيرة.

موضة الفساتين الجلدية

تألقت النجمة كارول سماحة بفستان أسود جلدي يصل الى الركبة، فهذا التصميم الذي حمل توقيع دار توم فورد Tom Ford أتى ساحراً ومظهراً مفاتن جسمها بكثير من التميّز. ولاحظنا ارتداء فساتين السهرة الطويلة التي تأتي باللون الأزرق مع قصات الصدر المكشوفة والجريئة مع الشق الجانبي. كما لفتنا اختيار اللون الذهبي من خلال فستان سهرة متطاير مع القماش البراق وحبيبات الخرز النافرة، بالإضافة الى قصة الأكتاف المكشوفة مع الشق الأمامي، الى جانب الحرير المتطاير الذي تزيّن بصيحة حزام الخرز العريض والنافر.

موضة الجمبسوت الواسع

واللافت إكثار النجمة كارول سماحة من ارتداء موضة الجمبسوت الواسع والشفاف مع القصة المكشوفة من الصدر. كما لفتنا تألقها بقصة الجمبسوت الأزرق مع التطريز والشبك الشفاف وطبقات التول الجانبي المنسدل بكثير من الأنوثة. كما لم تتخلى كارول سماحة عن موضة اللون الفضي واللماع بأسلوب الجمبسوت الضيق والمفرغ من ناحية الأرجل من توقيع جورج شقرا.

واكبي بالصور أجمل اختيارات النجمة كارول سماحة للموضة الفاخرة، وشاهدي تطوّر أسلوبها في انتقاء فساتين السهرة والجمبسوت الحيوي والبراق.