شاهدي بالصور أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع

ها هي تصاميم النجمات تبدو في غاية التميّز والأناقة هذا الأسبوع، خصوصاً مع التنوع في اختيار أجمل صيحات الموضة البارزة التي تجعل إطلالاتهن ملفتة للنظر. لذلك لا بد أن تواكبي عن كثب أجمل إختيارات النجمات العالميات، لتكوني مواطبة لصيحات الموضة التي اخترنها.

شاهدي من خلال الصور التي رصدناها لك، أجمل إطلالات النجمات، وواكبي أناقتهن المميزة في عالم الموضة الفاخرة.

موضة الفساتين المزخرفة

تمايلت الجميلة بريانكا شوبرا ‏PRIYANKA CHOPRA‏ بتصميم أسود مع التنورة الساحرة وتفاصيل الأقمشة المترابطة. أما أناقة ميغان ماركل Meghan Markle فبرزت بفستان أزرق مستقيم مع الخطوط الناعمة منJason Wu . في حين اختارت ادريانا ليما Adriana Lima فستان زيتي ومزخرف بأسلوب غير مستقيم. ولم تتخلى جسيكا البا ‏Jessica Alba‏ عن الفستان الطويل والمزخرف مع قصة الأكتاف المكشوفة من Rachel Zoe، بدورها سحرتنا صوفيا فيرجارا ‏Sofia Vergara‏ بفستان مزخرف مع طبعات الورود الملونة الذي تمايلت به. والإطلالة الفاخرة كانت من توقيع الجميلة ‏ROSIE HUNTINGTON-WHITELEY‏ بفستان أبيض طويل مع الشق الأمامي.

موضة الإطلالات الكاجوال

أما الإطلالات الكاجوال هذا الأسبوع، فتمثّلت بأناقة اميلي راتاكوسكي ‏Emily Ratajkowski‏ التي بدت عصرية مع البنطلون الأحمر المخملي والتوب السوداء من دار Jacquemus. ولفتنا موضة الجمبسوت البراق مع الحبيبات الفاخرة اختارته DUA LIPA بشكل حيوي، وإطلالة الجميلة YARA SHAHIDI مع الجينز والقميص المزخرفة من دار Off-White. أما اوليفيا كولبو ‏OLIVIA CULPO‏ فبدت في غاية الأناقة بإطلالة راقية مع التنورة الكارو والتوب البترولية وحذاء البوتس الجلدي. في حين تألقت سارة جيسيكا باركر ‏Sarah Jessica Parker‏ بتنورة ساتان فاخرة مع التوب البيضاء من الدانتيل