إطلالات جمالية جريئة بتوقيع كارن وازن

الفاشنيستا اللبنانية كارين وازن Karen Wazen Bakhazi، صاحبة مدوّنة Karen’s Choice، خطّت لنفسها مساراً مبتكرا منذ انطلاقتها نحو عالم الشهرة مع متابعيها على السوشيال ميديا، فاتجهت نحو إطلالات جمال بمنأى عن اللوكات التقليدية والروتينية العادية، فهي أرادت أن تكون بهوية خاصة بها ومتفردة سواء في عالم الجمال او مجال الموضة.

إطلالات جمال جريئة لـ كارن وازن

التمرد على إطلالات الجمال التقليدية، معادلة أجادتها كارن وازن في مشوارها نحو الأضواء حيث رغبت بأن تبدو متميزة وأنيقة وجذابة في نفس الوقت ضمن أطر الجمال المبتكر الذي لا تنفر منه العين أو يسيء الى ملامحها، بل على العكس، زادها ذلك لمسة جمال خلاّق ممتزج بالعصرية.

كارن وازن اطلالات جمال

رأيناها مثلا تتألق برسمات العيون الخارجة عن المألوف، فنجحت في إحد لوكاتها في دمج رسمة الآيلانير الأسود مع ظلال العين الفوشيا بأسلوب غرافيكي كما ترون في الصور المرفقة، ولم تتردد في إختيار ألوان ظلال عين جريئة وفاقعة مثل البنفسجي اللامع أو الأزرق النيلي على كامل جفنها العلوي، كما لاحظنا ميلها الى اعتماد رسمة الآيلانير العريض الذي يغطي مساحة الجفن العلوي، وهي رسمة رائجة جدا واعتمدتها قبل وقت النجمة نادين نجيم.

كارن وازن تعتبر أن عيناها الكبيرتان هما هويتها الجمالية الخاصة بها، لذا نلاحظ تركيزها على إبرازهما بلمسات مكياج عصرية وناعمة في نفس الوقت، مع مراعاتها عدم المبالغة في تلوينهما بالظلال او تخطيطهما بالآيلانير، مكتفية بألوان أحادية أو رسمات كحل تطال جفنها العلوي، فيما تنسق مع مكياجها في الغالب روج شفايف محايد وطبيعي بألوان نيود هادئة، وتحبذ إبرز إسمرار بشرتها وتقاسيم ملامحها الجميلة بكونتور وجه مع كريم أساس يعكس سمرتها الجذابة.

تسريحات شعر كارن وازن

أمومة اللبنانية كارن وازن لأطفال ثلاثة، لم تقيّدها ايضا في الإتجاه نحو تسريحات شعر عصرية شبابية متجددة تشكل فيها إلهاماً للكثيرات من متابعينها.

 

A post shared by Karen Wazen Bakhazi (@karenwazenb) on

ونلاحظ من خلال صورها التي تنشرها على انستغرام تنّوعها في خيارات قصات وتسريحات شعرها، بدءا من الشعر الطويل بتسريحات ذيل الحصان الأنثوية مرروا بالشعر الكاريه القصير الرائج بقوة لهذه الموسم الصيفي والذي اعتمدته بصيحات متعددة.

ولكل محبات الجرأة والتميّز، نستعرض معكن في الألبوم المرفق إطلالات الجمال للمدونة اللبنانية كارن وازن لتستوحي منها ما يرضي ذوقك.