منة حسين فهمي تكشف بالصورة سراً عن قصة حبها القديمة مع زوجها

أثارت منة حسين فهمي الجدل والاهتمام في الفترة الأخيرة بسبب قصة زواجها الجديدة من المحامي طارق جميل سعد، والتي بدأت باعلانها سريعاً بعد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، وبعدها الاحتفال بعقد القران والزفاف بشكل مفاجيء اليوم.

صور لمنة حسين فهمي وزوجها قبل 20 عاماً تكشف قصة حبهما القديمة

ومن أبرز الأمور التي شغلت اهتمام الجمهور في قصة زواج منة حسين فهمي، خلافاً لزواجها سريعاً بعد الطلاق وزواجها للمرة الثالثة، هو قصة حبها القديمة مع زوجها الجديد منذ 20 عاماً، والتي كشف عنها وقت اعلان خطبتهما وأثارت جدلاً بسبب زواجها مرتين قبل الارتباط به.

وعادت صفحة لمعجبي منة حسين فهمي للحديث عن الجدل حول علاقتهما قبل 20 عاماً، ونشرت صورة لهما في تلك الفترة، وكشفت الصفحة عن تفاصيل علاقتهما والتي بدأت قبل زواجها من الفنان شريف رمزي وكذلك الفنان أحمد فهمي، وجمعتهما خطوبة في ذلك الوقت ولكنها لم تستمر، قبل ان تتحق مرة أخرى بعد 20 عاماً.

منة حسين فهمي وزوجها

واحتفلت منة حسين فهمي اليوم بزفافها بشكل مفاجيء على المحامي طارق جميل سعد في الساحل الشمالي برفقة عائلتها وأصدقاءها ومنهم ميرفت أمين وحسين فهمي ومصطفى فهمي ودلال عبد العزيز وريم البارودي وغيرهم، وذلك بعد أيام أيضاً من اعلان طليقها أحمد فهمي خطبته من الفنانة هنا الزاهد.