أساور رائعة بمزيج ألوان الذهب

جميع ألوان الذهب رائعة وتعكس عن فخامة هذا المعدن الذي كان وما زال عشق النساء، وهذا ما دفع الصاغة إلى دمج ألوان الذهب معا في قطع المجوهرات، لتعبر عن فخامة مضاعفة ولمسة عصرية، لاسيما إذا ما تزينت هذه المجوهرات بقطع الماس.

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة من الأساور المميزة صممت من الذهب الملون، لتختاري منها ما ينال ذوقك وإعجابك.

أساور بألوان الذهب من  شوميه Chaumet

تلتقي عقد ماسية من الذهب الأبيض مع ربطة ناعمة من الذهب الوردي في أسوارة شوميه، ما  منح للأسوارة هذا الشكل المدهش الأنثوي.

أساور بألوان الذهب من بوشرون Boucheron

نختار لك من بوشرون أسوارة VENDÔME CHROMATIQUE، بتصميم الآرت ديكو، مبهرة بتناغم الذهب الأصفر والأبيض، مع ترصيف دقيق للماس والياقوت الأصفر.

أساور بألوان الذهب من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

ننتقي لك من مجموعة  بوتون دور هذه الأسوارة الجميلة، مستلهمة شكلها من حلية الباييت الزخرفية، وقد جاءت هنا مصممة من الذهب الأبيض والوردي مع قطع الماس البراقة.

أساور بألوان الذهب من داماس Damas

من داماس نختار لك أسوارة SOLO MIA LUCE، بتناغم مدهش من الذهب الوردي والأبيض والأصفر، حيث جاءت بشكل 3 أساور ناعم، وكل منها صممت من لون معين، وبالأخير ثبتت الأساور معا بربطة ماسية رائعة.

أساور بألوان الذهب من كارتييه Cartier

عرفت مجموعة ترينيتي في كارتييه بتصاميمها التي تمزج بين الذهب الأبيض والوردي والأصفر، وقد اخترنا لك هذه الأسوارة الجميلة بتصميم 3 حلقات من الذهب الملون، مع ترصيف الذهب الأبيض بقطع الماس البراقة.

أسوار بألوان الذهب من باسكال بروني Pasquale Bruni

زهورباسكال بروني تتعانق معا بجمال وروعة الذهب الأبيض والوردي، وقد ثمنت بالماس الأبيض والأصفر، لتمنحك فخامة مضاعفة ممزوجة بلمسات الأنوثة.

أساور بألوان الذهب من بودلز Boodles

من مجموعة Orchard نختار لك هذه الأسوارة الرائعة من الذهب الأصفر والأبيض، وقد زينت بحبة من الكمثرى، مع مجموعة وافرة من الماس زينت على الذهب الأبيض.