أسرار ميلا كونيس وأبرز المحطات بمشوارها في ميلادها الـ 35

تحتفل اليوم النجمة ميلا كونيس Mila Kunis التي تعد من أشهر و أجمل ممثلات هوليوود بعيد ميلادها الـ 35، ونستعرض معكم أبرز المعلومات عن حياتها ومشوارها الفني.

اسمها الحقيقي ميلينا ماركوفنا كينيس، وهي ممثلة أمريكية أوكرانية، ولدت فيتشرنوتسي أوكرانيا في 14 اغسطس 1983 .

نشأتها وانتقالها الى أميركا

ولدت ميلا في كييف أوكرانيا، والدتها "إلفيرا" وهي مدرسه فيزياء ومديرة مخزن أدوية أما والدها فهو مارك كينيس، مهندس ميكانيكي وسائق سيارة أجرة ولها أخ أكبر واحد

انتقلت عائلتها لمدينة لوس أنجيليس ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1991 وتقول ميلا أنها تعلمت اللغة الإنجليزية عن طريق مشاهدة برنامج المساباقات "السعر صحيح" ذا برايس إز رايت .

و في لوس انجلوس انضمت إلى مدرسة "هوبرت هيو بانكروفت" المتوسطة وتلقت دروسها للمرحلة الثانوية وهي تسجل حلقات "هذا هو عرض السبعينيات" وعندما كانت لا تقوم بالتسجيل كانت تحضر دروسها بمدرسة "فيرفاكس سنيور" الثانوية وانضمت بعض الوقت لجامعة "لويولا ماريماونت" بمدينة لوس أنجيليس ولاية كاليفورنيا.

حياتها المهنية

في سن التاسعة كانت ميلا تحضر بعد المدرسة دروسا للتمثيل بإستديوهات بيفرلي هيلز وهناك قابلت لأول مره مديرتها الحالية "سوزان كيرتس". و بدأت تظهر علي بعض الإعلانات المطبوعة والكتالوجات وبعض إعلانات التليفزيون لبعض منتجات الأطفال كمنتجات "ليزا فرانك" وعروسة "ماتل باربي" وأحذية "باي ليس".

وكانت أول أدوارها بالتليفزيون دور الطفلة "هوب وليامز" بإحدى حلقات مسلسل الصابون الشهير "أيام من حياتنا" ثم حصلت علي دور صغير بمسلسل "السماء السابعة" بدور لوسي اله الأنتقام عند الإغريق

حقائق عن ميلا كونيس

عانت ميلا من العمى في عينٍ واحدة لفترةٍ وجيزة قبل أن تتم معالجتها. كما أن عيناها لهما لونان مختلفان، فأحدهما خضراء والأخرى بنية.

أول إعلانٍ مثلت فيه كان دعايةً لباربي.

يمكنها تكلم الروسية لكنها لا تستطيع قراءتها.

أكثر ما تسمعه من معجبيها هو "Shut up, Meg" وهو اقتباس من مسلسل Family Guy.

لم تشاهد أكثر من حلقة او اثنتين من مسلسلها That '70s Show.

تحب لعب لعبة World of Warcraft.

حياة ميلا كونيس الشخصية

في عام 2002، بدأت بمواعدة بطل فيلم "Home Alone" ماكولاي كولكين، ولكنهما انفصلا وديًا بعد 8 سنوات. وسرعان ما كان هناك شائعاتٌ بأنها تلتقي النجم جاستن تيمبرليك، لكن كونيس نفت تلك الأقوال.

بدأت تظهر مع أشتون كوتشر في عددٍ من الفعاليات، وأكُد ذلك في عام 2013، وأعلنا خطوبتهما في شباط/ فبراير 2014، وأنجبت ابنتهما، وايت ايزابيل، في 1 تشرين الأول/ أكتوبر 2014، كما أنجبت ابنهما ديمتري عام 2015. وتزوجا في ذلك العام.

من أشهر أقوالها

 - فلتكن لديك خطة إحتياطية.

 - أنا عنيدة وأعترف بذلك.