دار Harry Winston  تُكّرم عرض تساقط الثلوج والمراحل القمرية بساعة Midnight Chocolate Diamond Drops

اثر تقديم ساعة Midnight Diamond Drops المميزة المصنوعة من الذهب الأبيض، كشفت دار هاري ونستون Harry Winston عن ساعة Midnight Chocolate Diamond Drops  التي تُطلقها تكريماً لاحدى أجمل المشاهد الطبيعية الأخاذة على الاطلاق، عرض تساقط الثلوج والمراحل القمرية. صُممت هذه الساعة بعلبة حاضنة فاخرة مصنوعة من الذهب الزهري، كما يوفر ميناؤها البارز المصنوع من عرق اللؤلؤ باللون البني الشوكولا خلفية دافئة لهذا المشهد الثلجي.

وعمد خبراء ترصيع الأحجار في دار هاري ونستون Harry Winston الى رسم مشهد شتائي جذاب على الميناء، حيث تتساقط أحجار الألاس الـ ٢١٤ قطع بريليانت – بأحجام متنوعّة – وكأنّها رقائق ثلج تتساقط على السماء. وفي سبيل تجسيد مشهد تساقط الثلوج الساحر، إعتمد خبراء ترصيع الأحجار الكريمة في الدار على فنّ الترصيع الثلجي. ومن خلال التلاعب بأحجام الأحجار المتوعّة وترصيع الأحجار بدقة جنباً الى جنب، تمكّن حرفيو الدار المتمرسين من تقليص ظهور المعدن وتسليط الضوء على لمعان كلّ حجر.

تتسّم مجموعة Midnight Collection  بشكل علبتها الحاضنة الدائرية الأزلي. من هنا صُممت ساعة Midnight Chocolate Diamond Drops بعلبة حاضنة مصنوعة من الذهب الزهري وبقطر يبلغ حجمه ٣٩ مم، بما يشكّل الإطار المثالي لهذا العمل الفني المتألق ببريق ٩١ حجر ألماس قطع بريليانت مرصعين على الاطار والعروات. كذلك، تبرز بوضوح تام الرموز التصميمية الخاصة بهذه العلامة التجارية، ومنها ثلاثة أحجار ألماس كبيرة الحجم قرب التاج، والتي تُذكّر بشكل البوابة المقوّسة الشهيرة لصالون دار هاري ونستون Harry Winston البارز في نيويورك.

تنبض هذه الساعة بواسطة آلية حركة كوارتز سويسرية الصنع عالية الجودة، والتي صُممت بغية توفير صيانة سهلة. كذلك، زوّدت هذه الساعة بحزام لؤلؤي من جلد التمساح يعكس لون الميناء البُني الشوكولا، وهو يقفل على المعصم بواسطة إبزيم خطاف مصنوع من الذهب الزهر عيار ١٨ قيراطاً.