نجمات سبقن نانسي عجرم في الإعلان عن حملهن بطرق مبتكرة ومرحة

نانسي عجرم أعلنت عن حملها في طفلها الثالث بطريقة مميزة وغير تقليدية، حيث كانت النجمة اللبنانية حديث الجمهور ليلة أمس ـ الأحد ـ بعد أن أكدت التكهنات بشأن استقبالها قريبا طفلها الثالث من زوجها الطبيب فادي الهاشم.

نانسي عجرم تعلن خبر حملها بطريقة مبتكرة

نانسي عجرم اختارت أن تعلن الخبر من خلال ابنتيها ميلا وإيلا، حيث حملت كل منهما لافتة تحمل عبارة :"لدينا سر، سوف نصبح الشقيتين الأكبر قريبا"، فميا كتبت نانسي أن حلم ابنيتها تحقق أخيرا، ولم تشأ عن أن تعلن عن جنس مولودها الجديد حتى الآن.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 اللافت أن نانسي عجرم كانت قد ظهرت ببطن بارز في حفلها ضمن مهرجانات أعياد بيروت قبل يومين، ولكنها فضلت أن تنشر صورها من الحدث معدلة بطريقة الفوتوشوب لإخفاء بطنها، وبعد أن لاحظ المتابعون الأمر في الصور غير الخاضعة للتعديل اضطرت إلى إعلان الخبر بنفسها.

داليا مبارك وكوب القهوة

هناك كثير من النجمات اللاتي فضلن الإعلان عن الأنباء السارة بحملهن بطرق مبتكرة مثل نانسي عجرم، وبينهن المطربة السعودية داليا مبارك، والتي كانت قد نشرت قبل أشهر فيديو به صورة لثلاثة أكواب من القهوة أحدها صغير وعليه كلمة "طفل"، لتشير به إلى أنها وزوجها الأمريكي "lee"، سيستقبلان صغيرهما الأول قريبا.

ريم سعيدي تلجأ للأشعة الضوئية

العارضة التونسية ريم سعيدي زوجة المذيع اللبناني وسام بريدي أيضا ضمن القائمة، حيث زفت خبر حملها للجمهور عبر أنستجرام في يوم الاحتفال بعيد الأم، بأن نشرت الصورة الضوئية الخاصة بجنينها، وكانت وقتها في شهرها الرابع من الحمل، وبدت مبتهجة وهي تمسك بالصورة الضوئية بينما زوجها يحتضنها، وريم سوف تضع مولودها خلال أيام قليلة.

بلقيس فتحي..هكذا أعلنت حملها في ابنها تركي

بلقيس فتحي حينما قررت أن تكشف خبر حملها بطفلها الأول "تركي" من زوجها رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف، والذي وضعته قبل أسابيع، نشرت صورة ليد صغيرة تحتضنها كف كبيرة، وكتبت :"هناك طفل بداخلي"، معبرة عن سعادتها ورضاها.

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

طريقة فرح الهادي المميزة

ورغم أن الفنانة فرح الهادي فقدت جنينها الأول بعد أسابيع من حملها، ولكن تظل طريقة إعلانها نبأ الحمل من ضمن الطرق المميزة، حيث كتبت على رسمة تظهرها ببطن بارز وبجوارها زوجها عقيل الرئيسي "1+1=3..سوف نصبح عائلة"، كما نشرت فيديو ملئ بالمشاعر لها ولزوجها وهي تخبره بالأمر لأول مرة.