بريانكا تشوبرا تودع شخصيتها في مسلسل Quantico في الحلقة الأخيرة

المسلسل التلفزيوني الشهير " Quantico" والذي كان أحد أهم أسباب شهرة ونجاح النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) في الغرب، تقرر إيقافه بعد ثلاثة مواسم من عرضه، وبمناسبة عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل، قامت بريانكا 36 عام، بتوديع شخصيتها في المسلسل، وهي شخصية العملية الفيدرالية أليكس باريش (Alex Parrish) التي كانت سبب في فوزها بجائزتي اختيار الجمهور (People's Choice Award) وذلك بنشر بمشاركة جديدة على صفحتها على موقع الإنستغرام كتبت فيها: "مع نهاية هذا الموسم أود أن أقول وداعا أليكس باريش، كما سترون فإن قصة أليكس ستكتمل... لحظة مثل هذه هي أفضل شعور بالنسبة للممثل".

بريانكا تشوبرا تشكر طاقم مسلسل Quantico

بريانكا التي أصبحت أول ممثلة جنوب أسيوية تحصل على دور بطولة في مسلسل أمريكي، كتبت أيضا في مشاركتها على الإنستغرام: "إعطاء الحياة لشخصية أليكس كان تحديا حقيقيا بالنسبة لي من الناحية الجسدية والنفسية ولكنه استطاع أن يفتح الباب أمام المواهب النسائية والنساء الملونات للقيام بأدوار البطولة، شكرا لكم لأنكم فتحتم بيوتكم وقلوبكم لي في كل أسبوع، وجزيل الشكر لفريق عمل مسلسل Quantico لأنه رائع للغاية للعمل معه، وشكرا من أجل جميع الذكريات التي حصلت عليها والتي سأقدرها... ذكريات الضحك وتعلم الأشياء الجديدة والحصول على أصدقاء لمدى الحياة".

فيلم عالمي شاركت فيه بريانكا تشوبرا

وداعا أليكس باريش

بريانكا التي تعود أصولها إلى ولاية بيهار الهندية أنهت مشاركتها قائلة: "لقد كان من دواعي سروري العمل مع كل فرد منكم، وأتطلع كثيرا لأن يتصادف طريقنا مرة أخرى"، بريانكا أرفقت مع مشاركتها الوداعية لمسلسل " Quantico" صورة للافتة دعائية للمسلسل على جانب أحد المباني في لوس أنجلوس.

بريانكا تشوبرا من أشهر نجمات الهند

تعد النجمة الهندية بريانكا تشوبرا واحدة من أشهر نجمات الهند وواحدة من أعلى الممثلات أجرا في بوليوود، وعلى مدار حياتها المهنية في بوليوود استطاعت بريانكا الحصول على العديد من الجوائز الفنية والتقديرية الهامة وفي عام 2016 حصلت على جائزة بادما شري التقديرية العريقة وهي رابع أعلى جائزة تقديرية مدنية تمنحها حكومة الهند، جدير بالذكر أن بريانكا لم تظهر في فيلم هندي منذ عرض فيلمها الشهير " Jai Gangaajal" في عام 2016.

فيلم عالمي شاركت فيه بريانكا تشوبرا

مسلسل " Quantico" استمر عرضه خلال الفترة من سبتمبر 2015 وحتى شهر أغسطس في هذا العام، وخلال تلك الفترة بدأت بريانكا بالعمل في هوليوود ولقد عرض بالفعل أولى أفلامها في هوليوود وهو فيلم " Baywatch" والفيلم من بطولة دواين جونسون (Dwayne Johnson) وزاك إيفرون (Zac Efron) وعرض الفيلم في العام الماضي.