3 نجمات دفعن ثمن زيجاتهن الأخيرة غاليا..شيري عادل تغلق صفحتها بتويتر بعد الهجوم

على مدار الأسبوعين الماضيين انشغل الجمهور بالتعليق على عدد من الزيجات التي حدثت في الوسط الفني، حيث جاءت غير متوقعة وأعلن أصحابها عن زواجهم بشكل مفاجئ دون تمهيد أو فترة ارتباط علنية، ورغم أن إحدى تلك الزيجات انتهت بالفعل بالطلاق، ولكن لازال الجدل دائرا.

شيري عادل لم تتحمل الهجوم وأغلقت صفحتها

شيري عادل التي تزوجت بشكل مفاجئ من الداعية معز مسعود بعد فترة قصيرة جدا من طلاقه لزوجته الثانية المرشدة السياحية بسنت نور الدين، التزمت الصمت ولم تعلق إلا يوم أمس ـ الجمعة ـ، فعلى عكس زوجها المنتج والداعية الذي أصدر بيانا طويلا جدا رد فيه على الانتقادات التي طالته وعلى فكرة "سرية زواجه"، إلا أنها فضلت أن تكتب عبارة دينية عامة، ورغم ذلك لم تسلم من الهجوم.

حيث تحولت صفحتها على تويتر إلى ساحة للتساؤلات والاتهامات بأنها فضلت السريةن وبأنها أخذت مع مسعود من زوجته السابقة، بعدما عملت معه باعتباره منتج مسلسلها "السهام المارقة"، وعلى ما يبدو أن شيري عادل المعروف عنها أنها شخصية مسالمة ولا تحب القيل والقال أو افتعال الأزمات حتى مع زملاءها، لم تتحمل هذا الهجوم، فقامت سريعا بغلق الصفحة الخاصة بها على تويتر بعد ساعات قليلة من كتابتها أول تغريدة بعد الزواج.

مي سليم تحملت البيان القاسي بصمت!

مي سليم أيضا وجدت نفسها في موقف صعب، بعدما أصدر طليقها وليد فواز بيانا سبب ازعاجا لها ولعائلتها ولجمهورها وأصدقاءها، فبعد ثلاثة أسابيع فقط من زواجها تطلقت، وألمح طليقا في بيانه إلى أن مي سليم لا تصلح لأن تقوم معه بتكوين أسرة، وأنه تسرع جدا في قراره بالزواج منها، وأن علاقته بها كانت غلطة من الأساس.

 

"الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ "صدق الله العظيم.  قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة  دة تصحيح لوضع كان من الاساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة . ورغم أن كتير افتكروا اني اتسرعت في اعلان الخبر علي السوشيال ميديا ..الا اني اتعودت اكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لاصرارى علي الطلاق . وانا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع . المرة الجاية حيكون اختياري قائم علي العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي ..والحمد لله ان الجوازة لم ينتج عنها ابناء  ربنا يوفق الجميع والله المستعان

A post shared by Waleed Fawwaz (@walidfwaz) on

مي سليم من جهتها التزمت الصمت والتعليق المباشر على كل ما قيل في حقها، واكتفت بنشر صور وهي تستجم مع أسرتها وأصدقاءها لتحاول أن تبرز للجميع أنها غير مهتمة بما قيل عنها، رغم كل تلك الكلمات التي وصفت بالجارحة والتي جعلت عدد من زميلاتها بالوسط الفني يعلن تضامنهن معها.

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

منى حسين فهمي تتجاهل التعليقات الجارحة!

أيضا منة حسين فهمي التي تزوجت للمرة الثالثة مؤخرا من محامي مصري يدعى طارق جميل سعيد، اختارت الصمت تماما، فيما زوجها أصدر أكثر من بيان عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتاماعي، هاجم فيها بقسوة التعليقات التي وجدها لا تليق والتي تتحدث عن زواجه من منة حسين فهمي بشكل لم يعجبه، وتسبب كلامه في جلب مزيد من التعليقات السلبية لمنة بالرغم من أنها لم تتدخل في الأمر على السويشال ميديا إطلاقا.